العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
™John Cena

Kill Diabetes

الهلال يسطع في سماء دوري الأبطال بثلاثية في الغرافة


نجح فريق الهلال في تحقيق فوز غالي بربع نهائي دوري أبطال آسيا بعد تحقيقه فوز مقنع على نظيره الغرافة القطري بثلاثية نظيفة ليضع نفسه قاب قوسين او أدنى من الصعود لنصف النهائي دوري أبطال آسيا.
سيطر الهلال بشكل كامل على احداث الشوط الأول من المباراة ونجح لاعبه محمد الشلهوب في تسجيل هدف التقدم للزعيم بالدقيقة الحادية عشر من زمن المباراة بعد عدة تمريرات على حدود منطقة الغرافة بين علي عبد العزيز ونيفيز والقحطاني لتصل الكرة للشلهوب الذي كان متواجد يسار منطقة الجزاء ليأخذ الكرة ويضعها يسار حارس الغرافة بسهولة بعد شبه انفراد.
ووضح خلال هذا الشوط التفوق الملحوظ لخط وسط الفريق الأزرق بقيادة الثلاثي الشلهوب وعبد العزيز ونيفيز الذي صال وجال خلاله وصنع العديد من الفرص لزملائه الهلاليين الذين فشلوا في استغلالها خاصة ياسر القحطاني وعلي عبد العزيز الذي اضاع أخطر فرص المباراة بالدقيقة الثلاثون عندما انفرد بحارس الغارفة من بينية نيفيز ولكنه تباطأ بعدما أصر على مراوغة حارس الفريق الأصفر الذي استخلصها من اللاعب .
مع بداية الشوط الثاني شهد الفريق الغرافة تطور ونشاط ملحوظ مع صحوة في اداء الثنائي البرازيلي جونينيو برنامبوكانو والعراقي يونس محمود .
لكن مع الدقيقة الستون تجهد محاولات التعادل الصفراء عن طريق ضربة حرة مباشرة ينفذها البرازيلي نيفيز ليكملها أحمد الفريدي داخل الشباك الغرافة محرزا هدف التأكيد للزعيم.
ويتراجع لاعبو الهلا للدفاع بعد تحقيقهم نتيجة مقنعة واعتمد مديرهم الفني على الهجمات المرتدة وشكل الفريق القطري خطورة واحدة على مرمى الزعيم الا أن نجح الهلال في مباغتة الغرافة مرة أخرى عن طريق الجيزاني بالدقيقة الـ85 من هجمة مرتدة نظمها الفريق الأزرق بنجاح.
جدير بالذكر أن مباراة العودة بقطر من دور ربع النهائي سوف تقام الأسبوع المقبل بالـ22 من الشهر الجاري.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.