العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
RO0oEnY

Kill Diabetes

نجح الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي في تحقيق فوزاً كبيراً علي ضيفه الترسانة بأربعة أهداف مقابل هدف في أولي المباريات الودية التي يخوضها الفريق الأحمر خلال فترة توقف النشاط الكروي المصري بعد الثورة المصرية التي اندلعت منذ الخامس والعشرين من يناير الماضي وأطاحت بالرئيس المصري من منصبه.

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من أحمد عادل في حراسة المرمي وأمامه حسام غالي ليبرو ووائل جمعة وشريف عبد الفضيل مساكين ، ومحمد شوقي وحسام عاشور وسيد معوض وأحمد فتحي في خط الوسط وأمامهم محمد بركات ومحمد أبو تريكة تحت رأس الحربة الوحيد عماد متعب.

وفي الشوط الأول نجح الفريق الأحمر من فرض سيطرته علي الضيوف مبكراً عندما نجح الفنان محمد أبو تريكة من إحراز الهدف الأول عندما استقبل الكرة العرضية اليسارية من سيد معوض بتسديدة مباشرة داخل الشباك الزرقاء معلناً عن هدف التقدم لفريقه.

وواصل الفريق الأحمر أدائه المقبول نظراً لابتعاده عن المباريات طوال الفترة الأخيرة وظهر تريكة وبركات ومتعب بمستويات جيدة ، بينما يحاول محمد شوقي استعادة مستواه المعهود وسط محاولات حثيثة من جوزيه واللاعب.

ورغم البداية الهجومية لأصحاب الأرض إلا أن انحصار اللعب في وسط الملعب وكثرة التمريرات العرضية والغير متقنة تسبب في هبوط الأداء وتراجع مستوي الفريقين خلال المباراة.

وظهرت بعض الجمل الفنية التي يحاول لاعبي الأهلي تطبيقها خلال الشوط الأول عن طريق معوض في الناحية اليسري وفتحي في الناحية اليمني بمساعدة من عاشور وشوقي وبركات وتريكة من عمق الملعب.

وفي الدقيقة 38 ومن ضربة حرة مباشرة نجح عمرو بسيوني مدافع الشواكيش من إحراز هدف التعادل لفريقه بعدما انبري للضربة الحرة المباشرة وسددها يسارية رائعة علي يسار أحمد عادل محرزاً هدف معادلة النتيجة.

ورغم وصول الشوط الأول للدقيقة الأخيرة إلا أن محمد بركات تسلم التمريرة البينية بعد وسط الملعب بقليل وأنطلق منفرداً باتجاه مرمي الترسانة وتوغل داخل منطقة الجزاء قبل أن ينجح في تسديد الكرة بثبات علي يسار رافائيل حارس الضيوف محرزاً الهدف الثاني لفريق الأهلي، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي علي الترسانة بنتيجة 2-1.

وبدأ جوزيه الشوط الثاني بخمسة تغييرات دفعة واحدة بخروج أحمد عادل وتريكة وبركات وجمعة وعاشور ونزول أبو السعود و جدو ودي سيلفيا ومحمد سمير واينو.

وبدأ الفريق الأحمر الشوط الثاني بنشاط هجومي ملحوظ بفضل تحركات متعب ودا سيليفا وجدو ، ونجح أصحاب الأرض في تهديد مرمي الشواكيش أكثر من مرة في بداية الشوط الثاني.

وشكل دومينيك ومعوض ثنائياً رائعاً في الجهة اليسري ومارسا ضغطاً هجومياً رائعاً علي دفاع الفريق الأزرق ، ويواصل الفريق الأحمر هجماته المتواصلة علي مرمي رافائيل حارس الترسانة.

بينما اضطر محمد ناجي جدو للخروج من أرض الملعب متأثراً بإصابته ليحل بدلاً منه عبد الحميد شبانه ، وفي الدقيقة 68 نجح عماد متعب مهاجم الأهلي من إدراك الهدف الثالث لفريقه بعدما قابل كرة أحمد فتحي العرضية بتسديدة متقنة داخل شباك الضيوف.

وفي الدقيقة 80 يكلل دومينيك دا سيلفا مجهوده الكبير خلال الشوط الثاني وينجح في إحراز الهدف الرابع للأهلي بعدما تسلم تمريرة معوض الرائعة وسدد كرة متقنة داخل مرمي الترسانة محرزاً الهدف الرابع للفريق الأحمر.

وتمر الدقائق المتبقية من الشوط الثاني بهجوم أحمر متواصل مقابل بعد المحاولات الزرقاء قبل أن يطلق حكم المباراة الصافرة بنهايتها بفوز الأهلي برباعية مقابل هدف واحد للترسانة.






أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: في مباراة غلفتها روح الشهداء الأهلي يهزم الترسانة برباعية الحرية
المصرى يواجه أكاديمية المستقبل ودياً بدلاً من الترسانة من قسم أخبار الرياضة Sports
جمهور الأهلى يتجمهر أمام الجبلاية بعد نفاد تذاكر الدرجة الثالثة من قسم أخبار الرياضة Sports
المنتخب الأوكراني يهزم نظيره الشيلي في مباراة ودية من قسم أخبار الرياضة Sports
في حضور الألتراس..الأهلي يهزم سمنود بهدفين..والجماهير تهتف "أفريقيا يا أهلي"..وفرانسيس وعفروتو تخصص ضياع الفرص من قسم أخبار الرياضة Sports
شبيبة القبائل يهزم الأهلي بهدف نظيف في مباراة "خناقة" الدقائق الأخيرة من قسم أخبار الرياضة Sports

الساعة الآن 02:18 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.