العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الفن والمشاهير

أخبار الفن والمشاهير آخر اخبار عالم الفن والمشاهير والوسط الفني، أجدد الأعمال السينمائية والدرامية


1 
mahna2009

Kill Diabetes



سامح حسين يستعد للسفر إلي ماليزيا لقضاء شهر العسل eueu55-8589154924866955808_thumb.jpg



احتفل الفنان سامح حسين مساء السبت 2 أكتوبر 2010 بحفل زفافه على فتاة من خارج الوسط الفني داخل احدي قاعات فندق "الفورسيزون" وسط حضور من الأهل والأصدقاء المقربين من الوسط الفني.

حيث لم يتم دعوة أى من الصحفيين أو المصورين بالفضائيات وذلك لأن سامح يفضل دائما أن تكون احتفالاته عائلية لما يميز هذه الحفلات بمزيد من الخصوصية حول حياته الشخصية.

واقتصر الحضور إلى جوار أسرة العروسين عدد من أصدقاء سامح المقربين من الوسط الفني منهم: أشرف زكي نقيب الممثلين وحرمه الفنانة روجينا والمطرب محمد حماقي وهالة فاخر ويوسف الشريف وحرمه وأحمد راتب وحرمه وهاني رمزي وانتصار، وداليا مصطفى، ودينا، وإسماعيل فرغلي، وعمرو عبد العزيز، وإيمان السيد، والكاتب محسن رزق وحرمه والمخرج عبد العزيز حشاد.

ومن المنتجين حضر وائل عبد الله وأحمد عبد العزيز وطارق الشورى ومحمد شيحة وغيرهم من أصدقاء العروسين ممن شاركوهم مراسم الزفاف.

أحيا أولى فقرات حفل الزفاف عصام كاريكا الذى أشعل الحفل مع فرقته بالعديد من الرقصات التي جمعت بين العروسين وأصدقائهما واختتمت الحفل أمينه التي حرصت خلال فقرتها على الرقص مع العروسين وسط أجواء مليئة من البهجة والدعابة امتدت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

جدير بالذكر أن سامح يستعد للسفر إلي ماليزيا لقضاء شهر العسل فجر الخميس 7 أكتوبر علي أن تكون مدة السفر تتراوح مابين 10 أيام وقد تمتد إلي أسبوعين.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.