العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Wana Maly

Kill Diabetes

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر
مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر


مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر wb5wc55xa.png

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر Fasla.gif

معلومات عن مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد
موعد المباراة: 03:30 بتوقيت مصر
مباراة إياب
الدورى الإنجليزى الممتاز [ الأسبوع الـ 29 ]

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر Fasla.gif

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد
http://www.rozenia.com/38353

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر Fasla.gif


بالتوفيق لكلا الفريقين

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر s07.gif

Tags: ليفربول, مانشستر يونايتد, مباراة, مشاهدة, اونلاين, بث مباشر, Liverpool, Manchester United, Match, Online



2 
Wana Maly

ليفربول ومانشستر يونايتد في لقاء التعويض... وإنترميلان أمام عقبة جنوى



نيقوسيا - ا ف ب - ستكون موقعة ملعب "انفيلد" بين مانشستر يونايتد متصدر الدوري الانكليزي ومضيفه وغريمه التقليدي ليفربول في واجهة المباريات التي تشهدها البطولات الاوروبية المحلية في عطلة نهاية الاسبوع، وسيلعب انترميلان أمام جنوى في ظل مساعيه للاقتراب من صدارة الدوري الإيطالي، وسيكون ريال مدريد أمام عقبة راسينغ في الدوري الاسباني.

إنكلترا

سيحاول ليفربول ضرب عصفورين بحجر واحد، عندما يلتقي غريمه اللدود مانشستر يونايتد على ملعب انفيلد في لقاء قمة المرحلة الـ29 من بطولة انكلترا.

فمن ناحية، يريد "الريدز" إلحاق الضرر بحظوظ "الشياطين الحمر" في احراز اللقب للمرة الـ19 لانه في هذه الحال سينفرد الاخير بالرقم القياسي من حيث عدد الالقاب الذي يتقاسمه مع ليفربول حالياً برصيد 18 لقباً، ومن ناحية اخرى تعزيز آماله في احتلال مركز مؤهل لاحدى المسابقتين الاوروبيتين الموسم المقبل.

وكان مدرب ليفربول الجديد ونجمه السابق كيني دالغليش تسلم تدريبه اواخر العام الماضي وشاءت الصدف ان تكون اول مباراة رسمية له ضد مانشستر في مسابقة الكأس، وقد اسفرت عن فوز الاخير 1-0، لكن الفريق "الاحمر" خاض نحو 60 دقيقة بعشرة لاعبين لطرد قائده ستيفن جيرارد.

ولا يدخل مانشستر يونايتد المباراة في ظروف جيدة لانها تأتي بعد خمسة ايام على سقوطه امام تشلسي 1-2 في مباراة مؤجلة، ما جعله يفشل في الابتعاد بفارق 7 نقاط عن منافسه المباشر ارسنال الذي لعب مباراة اقل. كما ان صفوف مانشستر يونايتد ستفتقد الى قائده قلب الدفاع الصربي الصلب نيمانيا فيديتش، وربما الى ريو فرديناند الغائب من حوالى الشهر.

بدوره خسر ليفربول مباراته الاخيرة في الدوري الانكليزي الممتاز امام وست هام 1-3 مقدماً عرضاً سيئاً ويريد بالطبع التعويض.

إيطاليا

وفي ظل المباريات الساخنة التي يخوضها ميلان، يأمل انتر ميلان حامل اللقب بمواصلة زحفه نحو المركز الاول، عندما يستضيف جنوى على ملعب "جوزيبي مياتزا" اليوم (الاحد).

وحقق "نيراتزوري" فوزه السادس في اخر سبع مباريات ليقلص الفارق الى 5 نقاط مع جاره اللدود.

وسيكون نابولي الثالث على موعد مع مباراة سهلة عندما يستضيف بريشيا قبل الاخير في محاولة لتعويض خسارته الاخيرة امام ميلان.

إسبانيا

لن تكون مهمة النادي الملكي سهلة خصوصاً ان مضيفه راسينغ الذي لم يذق طعم الهزيمة في المباريات الخمس الاخيرة التي خاضها بقيادة مدربه الجديد مارسيلينو، كما انه لم يخسر امام جمهوره سوى مرتين هذا الموسم.

وفي المقابل، عانى ريال مدريد كثيراً هذا الموسم خارج قواعده لانه اهدر 14 نقطة بعيداً عن "سانتياغو برنابيو" الذي شهد الخميس الماضي مهرجاناً تهديفياً للنادي الملكي، بعدما دك شباك ضيفه ملقة بسباعية نظيفة، بينها ثلاثية للبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي لحق بميسي الى صدارة ترتيب الهدافين (27 لكل منهما)، لكنه قد يغيب عن مباراة الاحد بسبب اصابة تعرض لها بعد تسجيله الهدف الثالث.

واصبح رونالدو اول لاعب من ريال يسجل ثلاثية في اربع مناسبات خلال موسم واحد منذ 52 عاماً، وثالث لاعب في تاريخ النادي الملكي يحقق هذا الانجاز بعد الاسطورتين المجري بوشكاش والارجنتيني الاصل دي ستيفانو، علماً بأن اي لاعب في الدوري الاسباني لم ينجح في تسجيل ثلاثية في خمس مناسبات خلال موسم واحد.


3 
Wana Maly

ليفربول يَفتقد جهود جيرارد أمام مانشستر يونايتد، وأنباء عن مشاركة أغلى لاعب إنجليزي



بات من حكم المؤكد غياب قائد ليفربول ستيفن جيرارد عن كلاسيكو الكرة الإنجليزية الذي سيجمع فريقه بغريمه التقليدي مانشستر يونايتد اليوم الأحد على ملعب الأنفيلد روود في إطار الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك بسبب الإصابة.

وتجددت إصابة جيرارد في الفخذ في تدريبات الفريق أمس السبت استعداداً للمباراة، حيث كان اللاعب الدولي الإنجليزي قد عاد بعد غياب 3 مباريات في مباراة ويستهام يوم الأحد الماضي.

على جانب آخر فقد تشهد المباراة الظهور الأول لأغلى لاعب إنجليزي أندي كارول وذلك بعد تعافيه من إصابة في الفخذ والتي كان يُعاني منها منذ انتقاله من صفوف نيوكاسل يونايتد الشهر الماضي مقابل 35 مليون إسترليني، حيث قد يُشكل اللاعب قوة هجومية للريدز بجانب الأوروجوياني لويس سواريز.


4 
Wana Maly

ليفربول يسعى لعرقلة يونايتد ومنعه من الفوز باللقب رقم 19 اليوم



عشاق الكرة الإنجليزية على موعد مع الإثارة، اليوم، الأحد، عندما يحتضن ملعب "أنفيلد رود" مواجهة تاريخية شرسة بين ليفربول، صاحب الأرض، وغريمه التقليدى مانشستر يونايتد، ضمن منافسات الأسبوع الـ 29 فى البريمير ليج.

تحمل هذه المباراة كعادتها الطابع الثأرى، خاصة من جانب ليفربول الذى خسر ذهاباً، بثلاثية مقابل هدفين، فى المباراة التى أقيمت على ملعب المان يونايتد "أولد ترافورد"، بالإضافة إلى الخسارة التى تلقاها هذا الموسم أيضاً، وعلى نفس الملعب، بهدف دون رد، فى الدور الثالث بكأس إنجلترا، ما ترتب عليه خروجه المبكر من البطولة.

ويعتبر الفوز مطلب ضرورى بالنسبة لفريق السير أليكس فيرجسون، من أجل الابتعاد بصدارة البريمير ليج، واستعادة الثقة مجدداً بعد الخسارة الأخيرة أمام تشيلسى، بهدفين مقابل هدف، منتصف الأسبوع الماضى، فى مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ18.

وكان أرسنال، المنافس الوحيد حالياً للمان يونايتد على اللقب هذا الموسم، قد قدم فرصة ذهبية لمنافسه بعد تعادله المخيب السلبى مع نظيره سندرلاند، فى المباراة التى جمعتهما، أمس، السبت، حيث أصبح الفارق بينهما ثلاث نقاط، وإذا نجح الشياطين الحمر فى تحقيق الفوز على ليفربول، سيتسع الفارق إلى ست نقاط، مع العلم أن أرسنال يملك مباراة مؤجلة مع توتنهام.

جدير بالذكر، أن المان يونايتد يتربع على قمة البريمير ليج، برصيد 60 نقطة، فيما يحتل أرسنال المركز الثانى (الوصيف)، برصيد 57 نقطة.

فى المقابل، يحارب ليفربول من أجل الحفاظ على أحد المقاعد المؤهلة لبطولة الدورى الأوروبى فى الموسم المقبل، خاصة بعدما تضاءلت فرصته فى احتلال إحدى المراكز الأربعة الأولى، والمؤهلة لبطولة دورى أبطال أوروبا.

يحتل ليفربول المركز السابع حالياً فى البريمير ليج، برصيد 39 نقطة، من 11 فوز وستة تعادلات، مقابل 11 هزيمة.

ويأمل فريق المدرب كينى دالجليش، فى هزيمة المان يونايتد ليس فقط من أجل الثأر، وإنما لعرقلة مسيرته وإهداره المزيد من النقاط حتى لا يتمكن من الفوز بلقب البريمير ليج هذا الموسم، وللمرة الـ19 فى تاريخه، ومن ثم منعه من الانفراد بالرقم القياسى الخاص بعدد مرات الفوز بالدورى الإنجليزى، والتى يتقاسمها كلا الفريقين حالياً بعدد 18 مرة.

يذكر أن المان يونايتد لم يحقق الفوز على ليفربول فى عقر داره "أنفيلد رود"، منذ 16 ديسمبر عام 2007، وفاز حينها بهدف دون رد، بينما لم يفز الريدز على يونايتد منذ 25 أكتوبر 2010، وكان على ملعبه، بهدفين نظيفين.



الكلمات الدلالية
ماتش مانشستر يونايتد وليفربول اونلاين على النت, ماتش ليفربول ومانشستر يونايتد مشاهدة على النت, مانشستر يونايتد, مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد, مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد 6 مارس 2011, مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اونلاين, مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد على النت, ليفربول, ليفربول ومانشستر يونايتد مشاهدة مباشرة, مشاهدة ماتش ليفربول ومانشستر يونايتد, مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول, مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد, مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر اونلاين على النت, مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بدون توقف, مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بدون تقطيع, مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد على موقع المصطبة, مشاهدة مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد, مشاهدة مطش ليفربول ومانشستر يونايتد, مشاهدة على النت لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد, موقع سريع لمشاهدة ماتش ليفربول ومانشستر يونايتد, اتفرج على ماتش ليفربول ومانشستر يونايتد, liverpool vs manchester united, liverpool vs manchester united online, match liverpool vs manchester united online on net, روابط مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر
مشاهدة مباراة تشيلسى ومانشستر يونايتد بث مباشر من قسم أخبار الرياضة Sports
مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون بث مباشر من قسم أخبار الرياضة Sports
مشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون بث مباشر من قسم أخبار الرياضة Sports
مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد بث مباشر 19-12 من قسم أخبار الرياضة Sports
مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل بث مباشر من قسم أخبار الرياضة Sports

الساعة الآن 12:30 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.