العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Wana Maly

Kill Diabetes

انتخابات الدراويش تضع المنياوى بمأزق وأبوالسعود رئيسًا للإسماعيلى Thumbmail2012-09-01 09:46:20.685X.jpg?MOD=AJPERES

وضع موعد انتخابات الإسماعيلى الجهاز الفنى للفريق بقيادة صبرى المنياوى فى مأزق بسبب غلق باب القيد باتحاد الكرة للاعبين الأجانب بينما أسفرت نتائج الانتخابات عن فوزمحمد أبوالسعود برئاسة قلعة الدراويش لمدة أربع سنوات بعدما حصل على 1660 صوتا

ويكمن المأزق الذى وقع فيه جهازصبرى المنياوى هو عدم قدرته فى التعاقد مع لاعب أفريقى بعد غلق باب القيد لاسيما وأن الفريق كان فى حاجة إلى مهاجم أفريقى بعد فسخ محمد تراورى عقده مع النادى بالتراضى.

ومن المنتظر أن يحاول المجلس الجديد الضغط على اللجنة التنفيذية لاتحاد الكرة برئاسة عامر حسين من أجل السماح للنادى بقيد لاعب أفريقى فى حالة نجاح المجلس فى سرعة التعاقد مع مهاجم أفريقى سوبر مثلما يريد الجهاز الفنى للدراويش.

وبخلاف أزمة التعاقد مع اللاعبين الأجانب تأتى عقبة أخرى هى سرعة إتمام الصفقات المحلية خاصة وأن المجلس الجديد سيحتاج إلى وقت حتى يستكشف الأحوال داخل قلعة الدراويش لذا سيكون من الصعب عليه إتمام الصفقات التى يحتاجها المدير الفنى للإسماعيلى قبل غلق باب قيد اللاعبين المحلين بالجبلاية الموافق له 6 سبتمبر الجارى.

وفى سياق متصل أسفرت نتائج انتخابات الإسماعيلى عن فوز محمد أبوالسعود برئاسة قلعة الدراويش لمدة أربع سنوات بعدما حصل على 1660 صوتا.

كما تمكن خالد فرو من حسم مقعد النائب لصالحه بعد حصوله على1711 صوتا فيما فاز بمقاعد العضوية الخمسة كل من وليد الكيلانى بـ 1165 صوتا وبديع أبوعلى بـ 1143 صوتا، وعاطف عبدالعزيز بـ 1049 صوتا وحمد عيد بـ 987 صوتا وأحمد عبدالحليم بـ 850 صوتا.

وحسم مقعدى العضوية تحت السن حسين أبوالسعود بـ 1465 صوتا وإبراهيم أبو على بـ 1214 صوتا بينما اقتنص مقعد مراقب الحسابات مصطفى شلة بعد حصوله على 1682 صوتا.

كان إجمالى عدد الذين حضروا عمومية الدراويش هم 3582 عضوا من أصل 6036 عضوا مسددين لاشتراكاتهم عن العام المالى 2011 / 2012 وبلغ عدد الأصوات الصحيحة 2831 صوتا والأصوات الباطلة 751 صوتا.

جديربالذكرأن قائمة أبو السعود التى خاض بها الانتخابات تضم خالد فرو نائب للرئيس وليد الكيلانى والعميد بديع أبوعلى على مقعد العضوية فوق السن وحسين أبو السعود وإبراهيم أبوعلى على مقعدى العضوية تحت السن والتى تمكنت من النجاح بالكامل.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: انتخابات الدراويش تضع المنياوى بمأزق وأبوالسعود رئيسًا للإسماعيلى
حمدى الفخرانى مرسى لم يعد رئيسًا بعد إلغائه الإعلان الدستوري المكمل والمشير وعنان رهن الإقامة الجبرية ؟ من قسم أخبار مصر Egypt News
أبو الفتوح: اليوم مرسى أصبح رئيسًا حقيقيًا من قسم أخبار مصر Egypt News
نتيجة انتخابات المرحلة الاولى من انتخابات المصطبة ( صفحة رقم 3 ) من قسم المسابقات الترفيهية
عطية يقنع أحمد خيرى بالتجديد للإسماعيلى 3 سنوات من قسم أخبار الرياضة Sports
تصريحات شيرين عبد الوهاب لليوم السابع اتمنى رئيسًا يحلم لكل المصريين من قسم أخبار الفن والمشاهير

الساعة الآن 09:23 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.