العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار مصر Egypt News

أخبار مصر Egypt News آخر اخبار مصر اليوم على مدار 24 ساعة، اخبار عاجلة من الصحف والجرائد المصرية


1 
الكبير اوى

Kill Diabetes

مصرع 8 وإصابة 77 فى حوادث بـ 4 محافظات بسبب السرعة وسوء الطرق dsc_0201.jpg















لقى 8 مصرعهم وأصيب 77 آخرون، فى حوادث طرق متفرقة بجنوب سيناء والإسماعيلية والمنيا والبحر الأحمر، أفادت المعاينات والتحقيقات أن الحوادث وقعت بسبب ضيق الطرق والسرعة الزائدة، انتقلت سيارات الإسعاف وتم نقل الجثث والمصابين إلى المستشفيات وتبين أن من بينهم 3 سائحين، وتحررت المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
ففى جنوب سيناء لقى 6 أشخاص مصرعهم وأصيب 20 آخرون فى حادث تصادم مروع على طريق طابا المتجه إلى النقب بجنوب سيناء. وكان الدكتور محمد فايز، مدير مرفق إسعاف جنوب سيناء، تلقى بلاغاً بتصادم أتوبيس عام وجه قبلى مع سيارة نقل بمقطورة عند الكيلو 15 من طابا باتجاه النقب. كان الأتوبيس يقل حوالى 45 راكباً عثر مع أغلبهم على تصاريح عمل، ويرجح بأنهم من العاملين بجنوب سيناء.
وفى الإسماعيلية، تلقى العميد ياسر صابر، مدير المباحث الجنائية، إخطاراً من العميد هشام الشافعى، رئيس المباحث، بوقوع تصادم بين 6 سيارات بينهم أتوبيسات خاصة بعمال المصانع بمنطقة الاستثمار بالإسماعيلية، وتبين من تحريات الرائد حسام حسن، رئيس مباحث مدينة القنطرة غرب، أن الحادث يرجع إلى السرعة الزائدة ومحاولة التخطى الخاطئ واصطدام إحدى السيارات الست بسيارة نقل واقفة بجانب الطريق وإنقلابها واصطدام باقى السيارات مما أدى لوقوع الحادث وأسفر عن إصابة 40 شخصاً تنوعت إصاباتهم ما بين كسور خطيرة وجروح وكدمات متنوعة وتم نقل 15 منهم للمستشفى الجامعى بالإسماعيلية بينما تم نقل 25 مصاباً لمستشفى بورسعيد العام، تحرر محضر بالواقعة وانتقل أحمد شوقى، وكيل نيابة القنطرة، لموقع الحادث وأمر بانتداب المهندس الفنى لبيان سبب الحادث وتولت النيابة التحقيق.
وفى المنيا، لقى 2 مصرعهما وأصيب 14 آخرون بإصابات بكسور ونزيف وارتجاج إثر انقلاب سيارة ميكروباص كانوا يستقلونها فى الطريق الصحراوى الشرقى.. تلقى اللواء محمد محسن مراد، مدير أمن المنيا، إخطارا من الدكتور محمد عبده إسماعيل، مدير مرفق إسعاف المنيا، بانقلاب سيارة ميكروباص فى الطريق الصحراوى الشرقى أمام مدخل قرية السريرية، وأسفر الحادث عن مصرع إبراهيم عبدالرحمن على «45 سنة» مدرس ومرزوق سليمان عبدالمالك «27 سنة» فلاح وإصابة 14 آخرين، وتم نقل الجثتين والمصابين لمستشفى المنيا العام.
وفى البحر الأحمر، تلقى اللواء عماد نازك، مدير أمن البحر الأحمر، إخطاراً من حمدى مصطفى، مشرف عمليات الإسعاف بانقلاب سيارة ملاكى فى طريق رأس غارب، وأسفر الحادث عن إصابة سائحتين روسيتين تم نقلهما إلى المستشفى لتلقى العلاج وباشرت النيابة التحقيق.. فيما شهد طريق مرسى علم حادث تصادم أتوبيس سياحى بسيارة ملاكى، وأسفر الحادث عن إصابة سائحة ألمانية.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.