العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الفن والمشاهير

أخبار الفن والمشاهير آخر اخبار عالم الفن والمشاهير والوسط الفني، أجدد الأعمال السينمائية والدرامية


1 
الكبير اوى

Kill Diabetes


مؤسس "الفيس بوك" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية 711814.jpgاستطاع فيلم "ذا سوشيال نيتورك The Social Network" الذي يحكي قصة حياة مارك زوكربرج مؤسس الموقع الاجتماعي الشهير "فيس بوك" أن يتصدر قمة إيرادات شباك التذاكر الأمريكية للأسبوع الثاني علي التوالي ، محققا 15.5 مليون دولار في ثاني أسبوع عرض، وبإجمالي إيرادات وصلت 64مليون دولار، وتدور أحداث الفيلم حول مارك الشاب المنطوي والذي يهوي التكنولوجيا بمختلف انواعها ، واستطاع أن يصمم موقع للتواصل مع أصدقائه في الجامعة، وتنقلب حياته راسا علي عقب بعدما يتحول الموقع لشبكة عالمية تضم اكثر من 500 مليون شخص ويصبح من اثرياء العالم، بعدما كان يعيش في منزل متواضع لايمتلك فيه جهاز تليفزيون، والفيلم مأخوذ من كتابThe Accidental Billionaires للكاتب بين ميزرك.

واحتل المركز الثاني فيلم Life As We Know It أو "الحياة كما نعرفها" و حقق 14.6 مليون دولار في ثلاثة ايام عرض، وتدور أحداث الفيلم حول شاب وفتاة يقرران تولي مسؤولية تربية فتاة يتيمة بعد وفاة صديق مشترك لهما وتتوالى الاحداث في اطار كوميدي، والفيلم من اخراج جريج بيرلانتي وبطولة كاثرين هيجل وجوش دوهاميل وجوش لوكاس.

وفي المركز الثالث جاء فيلم "سكريتاريت "Secretariat محققا 12.6 مليون دولار في أول ثلاثة ايام عرض، وتتناول أحداث الفيلم قصة ربة المنزل والام بيني تشينيري التي توافق على تولي مسؤولية اسطبلات خيول والدها رغم افتقارها للمعرفة بسباقات الخيول وبمساعدة المدرب المخضرم لوسيان لوران تتمكن تشينيري من ادارة هذا العمل.

والفيلم من اخراج راندال والاس وبطولة ديان لين وجون مالكوفيتش وسكوت جلين وجيمس كرومويل

وفي المركز الرابع جاء فيلم الرسوم المتحركة Legend of the Guardians: The Owls of Ga'Hoole أو " اسطورة الحاس" وحقق7.3مليون دولار, وإجمالي إيرادات وصلت 39 مليون دولار في ثالث أسبوع عرض.

وتدور احداثه حول أسطورة في زمن يسيطر عليه البوم. سورن هو بومة صغيرة حكى له والده إزيرلب حكايات رائعة عن حراس جاوول وهم طائفة أسطورية من البوم المحاربين الشجعان الذين خاضوا معركة هائلة منذ زمن بعيد واستطاعوا إنقاذ جنسهم من الفناء على أيدي عصبة أشرار من البوم الأقوى والأكبر حجمًا. ويبدأ سورن يحلم بأن يستطيع الانضمام يومًا ما بهذا الجيش من الأبطال الذين أصبحوا مثله الأعلى.

وجاء في المركز الخامس فيلم الرعب الجديد My Soul to Take محققا 6.9 مليون دولار في أول ثلاثة ايام عرض، وتدور أحداث الفيلم حول قصة اسطورية لسفاح يعود الى مسقط رأسه ليقتل سبعة اطفال ولدوا في نفس الليلة التي مات فيها. والفيلم من اخراج ويس كرافن وبطولة ماكس ثيريوت وجون ماجارو ودينزل ويتاكر وزينا جراي.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.