العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
الكبير اوى

Kill Diabetes

بسبب عماد متعب .. يارا نعوم ممنوعة من دخول النادي الأهلي

بسبب عماد متعب .. يارا نعوم ممنوعة من دخول النادي الأهلي 711089.jpgعماد متعب و يارا نعومبعدما أصبحت الممثلة الشابة يارا نعوم لا تفارق عماد متعب لاعب النادي الأهلي حتى في فترة تدريبه بمقر النادي الأهلي ، طلب حسام البدري المدير الفني لنادي الأهلي من متعب وبشكل رسمي عدم اصطحاب صديقته يارا معه خلال التدريبات اليومية.
ويأتي قرار البدري هذا من أجل فرض المزيد من تركيز عماد متعب في برنامجه التأهيلي وخوفا من حدوث احتكاكات بينه وبين أعضاء النادي وخاصة المجموعة التي ترفض ارتباط متعب بملكة جمال مصر السابقة.
وفي الوقت نفسه تترد أنباء عن توتر العلاقة بين متعب ويارا وذلك نتيجة تحفظ والدة عماد متعب على علاقته بيارا وهو المر الذي يؤدي إلي لعدم الارتباط رسميا وخاصة أن كان من المفترض أن يعلن متعب خطوبته بشكل رسمي على يارا بعد عيد الفطر مباشرة ولكن العلاقة توترت بسبب رفض عائلته لهذا الارتباط.
وبدأت قصة ارتباط عماد ويارا عندما ظهر عماد متعب لأول مرة بصحبة يارا خلال مسابقة ملكات جمال العام ومن وقتها وانتشرت الأقاويل التي تؤكد وجود قصة حب بينهما، وان كان يتردد أن متعب ويارا تجمعهما علاقة حب قبل أن يسافر متعب إلي بلجيكا ، حيث سافرت يارا إليه وقامت بدور المترجمة له خلال الحوارات واللقاءات الصحفية التي أجرها في بلجيكا ، بل ويتردد أيضا أن يارا سبب عودة متعب من بلجيكا بعدما اكتشف أنه لا يستطيع الابتعاد عنها لذلك قرر الاستقرار في مصر من أجلها.
بسبب عماد متعب .. يارا نعوم ممنوعة من دخول النادي الأهلي 711091.jpgوانتشرت الشائعات بقوة عندما ظهر عماد ويارا في الاستاد خلال مباراة النادي الأهلي والشبيبة ، ومن وقتها والشائعات تحاصرهما وذلك بعد التقاط صور لهما خلال جلوسهما معاً في المقصورة الأمامية، فضلا عن ظهورهما في العديد من الأماكن العامة.
يذكر أن يارا نعوم خاضت من قبل تجربة التمثيل حيث شاركت في فيلم "حين ميسرة" مع المخرج خالد يوسف، وتستعد خلال الفترة القادمة لبطولة فيلم"صوت وصورة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.