العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار مصر Egypt News

أخبار مصر Egypt News آخر اخبار مصر اليوم على مدار 24 ساعة، اخبار عاجلة من الصحف والجرائد المصرية


1 
الكبير اوى

Kill Diabetes

ضبط تاجر زيوت يروج عبوات مغشوشة بحلوان

الأربعاء، 13 أكتوبر 2010 - 02:23

ضبط تاجر زيوت يروج عبوات مغشوشة بحلوان s9201020135353.jpg

اللواء حامد عبد الله مدير أمن حلوان
كتب إبراهيم أحمد

اتخذ تاجر زيوت محركات السيارات، منطقة حلوان مكانا لترويج عبوات الزيوت المغشوشة التى ينتجها ويعبئها داخل عبوات مقلدة لأشهر الماركات، بقصد ترويجها على محلات الزيوت بأسعار أقل من ثمنها الحقيقى، فتمكن رجال المباحث برئاسة اللواء حسن السوهاجى مدير مباحث حلوان من ضبط التاجر وسائق السيارة التى يوزع بها عبوات الزيوت..

كانت معلومات قد وردت إلى العميد ضياء الغرابلى مدير مباحث التموين بحلوان، مفادها تردد سيارة نقل تقوم بالمرور على محلات تغيير زيوت السيارات بقصد عرض عبوات زيوت سيارات منسوبة لكبرى شركات الزيوت، بأسعار أقل من أسعارها الحقيقية..

بإخطار اللواء حامد عبد الله مدير أمن حلوان أمر بسرعة التحرى عن مصدر تلك الزيوت التى يتم ترويجها، حيث كشفت التحريات أن تلك العبوات التى يتم ترويجها مغشوشة، وأنه يتم تعبئتها فى عبوات الشركات الشهيرة، كما تبين أن القائمين على ترويج تلك الزيوت يستخدمون سيارة نقل فى توزيع الزيوت..

وبإعداد الأكمنة تمكن المقدم ياسر الشناوى رئيس مباحث حلون من ضبط السيارة والتى تحمل رقم "59534" نقل كفر الشيخ، وتبين أنها محملة بكميات من زيوت محركات السيارات ذات ماركة شهيرة، وكان يقودها "أمير.ر.أ" 29 سنة ـ سائق السيارة، وكان بصحبته "محمد.س.م" 32 سنة تاجر زيوت..

وبمواجهتهما اعترفا بعدم وجود بحيازتهم أى فواتير تدل عن مصدر تلك الزيوت، وبفحص العبوات التى بحيازتهما بمعرفة مفتشى التموين تبين أنها مقلدة، وأن الزيت بداخلها مغشوش، فتم ضبط جميع العبوات التى بلغت سعتها 720 لتر زيت محرك سيارات، وتم التحفظ على السيارة والمضبوطات، وتحرر المحضر رقم 43074 جنح حلوان، وتم إحالة المتهمين والمضبوطات على النيابة للتحقيق.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.