العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
حبيبى رسول الله

Kill Diabetes

مع اقتراب موعد حفلات التخرج والنجاح، تحب كل فتاة أن تكون حفلتها الأكثر تنظيما ومتعة, فهذه الحفلات تعتبر حدث مهم تستعد من خلاله الفتاة إلى التخطيط والتنظيم لتستمتع بوقتها قدر الإمكان برفقة أصدقائها.
فيما يلي مجموعة من النصائح لتنظيم الحفلات الخاصة:
تحديد الوقت والتاريخ والمكان: تعتبر هذه الأمور من أهم العناصر التي يجب أن تأخذيها بالحسبان فالمكان يجب أن يكون مناسباً لكل المدعوين، وكذلك الوقت والتاريخ, وإن كنت تنوي إقامة حفلة منزلية عليك أن تراعي أيضاً أن يكون اليوم التالي هو يوم إجازة.
إرسال الدعوات: لترسلي الدعوات عليك أولا أن تضعي قائمة بأسماء الأصدقاء الذين تنوين دعوتهم لحضور الحفل, فيمكنك مكالمتهم من خلال الهاتف أو إرسال بطاقات دعوة تعديها بنفسك.
ديكور الحفلة: ديكور الحفلة يحدده غالبا المناسبة سواء كانت عيد ميلاد أو حفلة تخرج يجب أن يكون ديكور الحفلة مستوحى من الموضوع أو الهدف المقام من أجله أن كنت لا تملكين فكرة معينة أو موضوع معين يمكنك أن تزيني المكان بمجموعة من القصاصات الملونة والبالونات.
قائمة الطعام: المقبلات والوجبات الخفيفة تعتبر من أفضل الأطعمة التي يمكنك إعدادها، وأيضا نوعية الطعام تعتمد على توقيت الحفلة.
الأنشطة والألعاب: لا تخلو أية حفلة من مجموعة من الأنشطة على سبيل المثال يمكنك أن تعدي قائمة بالأغاني التي تريدين تشغيلها بالحفلة أو يمكنك أن تعدي مجموعة من الألعاب يمكنك أن تشاركي بها أصدقائك






Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.