العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Abd-ElrhmaN Hassan

Kill Diabetes

فتح الإعلامي د/ علاء صادق النار على الجميع، حيث هاجم لجنة الحكام برئاسة عصام صيام بضراوة، وشن هجوماً لا يقل ضراوة على الإعلام الذي يحاول التعتيم على المهازل التحكيمية التي دائماً ما تكون في اتجاه واحد هو لمصلحة نادي الزمالك، وكانت الكلمات اللاذعة والساخرة تجاه إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي بسبب صمتها الرهيب والعجيب عن ما يتعرض له الفريق من ظلم على يد الحكام المصريين.

بدأ صادق هجومه الساخن عبر تقديمه لبرنامج "ستوديو تو" على شاشة زووم سبورت بتوجيه تحذير شديد اللهجة للجميع من ثورة جماهير الأهلي المتوقعة للدفاع عن ناديها الذي يتعرض للظلم في ظل صمت تام لإدارته بقيادة حسن حمدي "النائم" مشدداً على أن جمهور الأهلي وحده قادر على التصحيح والقيام بالدور الذي تقاعست عنه إدارة ناديه.

وأضاف قائلاً: ما تعرض له الحكم عبد القادر مرسي من إعتداء في الأسكندرية من جانب بعض جماهير الأهلي هو جرس إنذار له ولأمثاله من الحكام الفاسدين، فالأخطاء واضحة ومقصودة وتتكرر، وأصبحت إستفزازية حقيرة ضد الأهلي وجمهوره، وحالة الركوع المتعمد من إدارة الأهلي دعوة للحكام لظلم النادي الذي أصبح "ملطشة" لكل من "هب ودب" من الحكام منذ تولي حسن حمدي رئاسة النادي.

وواصل صادق هجومه ضد لجنة الحكام ورئيسها عصام صيام قائلاً: إختيارات لجنة الحكام مشبوهة بإستمرار لتوجيه درع الدوري بعيداً عن الفريق الأحمر، وكل الأخطاء تتكرر بغرابة في صالح الزمالك لإهداءه البطولة، مضيفاً أن قائمة "العار" الموالية لعصام صيام أصبحت تضم عدداً كبيراً من الحكام، والحكم "قدورة" إذا تواجد في مباراة طرفها الأهلي فأنه لا يفوز لأنه مكلف بإسقاط الأهلي ومنعه من الفوز.

وأضاف صادق أن إدارة الأهلي ناعمة وحسن حمدي لم يتكلم ولن يتكلم حتى ولو سجل أحد الحكام هدفاً في مرمى الأهلي الذي لم يظلم في وجود الحكام الأجانب في 6 مباريات لم يطرد فيها لاعباً من صفوفه، أو يحتسب ضده ركلة جزاء، وإلى متى تقف غدارة الأهلي مستسلمة لظلم الحكام ولا تطلب حكاماً أجانب.

وأنهى صادق تصريحاته النارية مشدداً على أن الظلم المتكرر للحكام جعل أبو تريكة الخلوق يخرج عن شعوره ويعترض على الحكم، والإعلام المنحرف وجدها فرصة وهاجم أبو تريكة وطالب بعقابه.



4 
5Lik Fe 7aLk

ونبى يا عم علاء زفت

استغفر الله العظيم

خليك فى حالك وسيب الاهلى فى حاله وحياه ابوك

انت ملكش فيه ولا عايزينك اصلا تتكلم عن الاهلى بخير او بشر

وخليك فى حالك واتكتم احسنلك

اصل انت شكلك كدا كبرت وخرفت

بجد الواحد مش بيتفرج عليك مش ناقصه نشوف اخبارك فى اى حته

انت اكبر مناااااااااااافق واعلامى مش تمام خالص

ارجوووووووووووووك تخليك فى حالك



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: صادق يفتح النار: إحذروا ثورة جماهير الأهلي بسبب الظلم والإعتداء على قدورة جرس إنذار..والنادي أصبح ملطشة في وجود حمدي
عبد الحميد كشك يفتح النار علي القذافي من قسم الصوتيات والمرئيات
شاب خامس جزائرى متعطل عن العمل يشعل النار فى نفسه من قسم أخبار مصر Egypt News
البدري: لن أدفع بأي لاعب يملك إنذار أمام الإسماعيلي .. وقوام الأهلى فى هذه المباراة 16 لاعب فقط من قسم أخبار الرياضة Sports
ممدوح عباس يشيد بقيمة وعظمة جماهير الزمالك .. والنادي ينفي إساءته للجماهير من قسم أخبار الرياضة Sports
سعودى يطلق النار على رئيسه المصرى بسبب فصله من العمل من قسم أخبار مصر Egypt News

الساعة الآن 07:43 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.