العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
« αмεŕ.εłŕ๑мαήѕчα »

Kill Diabetes

الأهلي بيفوز بالحكام" هذه واحدة من أشهر اكليشيهات الرياضة المصرية التي يتعامل معها الكثيرون على أنها واقع لا يجوز التفكير فيه .. وبما أن أحداً لم يهتم فيما سبق بإبراز أخطاء الحكام التي استفاد منها الزمالك فيما مضى، فإننا نرصد الأن أخطاء الحكام التي منحت الزمالك نقاطاً من الهواء دون وجه حق، مع التأكيد على أن هذه الأخطاء هي فقط ما تذكره فريق عمل El-Ahly.com.

أخطاء التسللات

أهدى التحكيم للزمالك ست نقاط بالتمام والكمال من أهداف كلها من تسلل واضح بدأت في لقاء المقاصة عندما سجل أحمد جعفر هدف الزمالك الثاني من تسلل واضح ليفوز الزمالك في اللقاء 4-3 .. أي أن عدم احتساب هذا الهدف كان سينهي المباراة بالتعادل ليفقد الزمالك نقطتين.

وتكرر الأمر ذاته في مباراة الزمالك والاسماعيلي عندما سجل أحمد جعفر أيضاً الهدف الثاني للزمالك من تسلل واضح وهو ما منح الزمالك الفوز في لقاء كان سينتهي بالتعادل لو لم يحتسب هذا الهدف، حيث أن اللقاء انتهى بفوز الزمالك 3-2.

وفي لقاء الزمالك والمقاولون العرب الأخير الذي فاز به الزمالك 3-2 سجل محمد أمين عودية الهدف الثاني لفريقه من تسلل واضح أيضاً ليتكرر الأمر ذاته ويفوز الزمالك في لقاء كان سينتهي بالتعادل لولا احتساب هذا الهدف.

أخطاء ضربات الجزاء

حصل الزمالك على ضربة جزاء في مباراته أمام المقاولون العرب في الدور الأول والتي سجل منها محمود فتح الله هدف الفوز، واتفق خبراء التحكيم على أن قرار احتساب ضربة الجزاء لشيكابالا لم يكن صحيحاً وبالتالي حقق الزمالك الفوز وحصد النقاط الثلاث مستفيداً من القرار الخاطيء من الحكم.

كما حصل الزمالك على ضربتي جزاء في مباراتي بتروجيت وانبي في الدور الثاني من المسابقة واتفق الخبراء على عدم صحتهما إلا أن محمود فتح الله مدافع الفريق تكفل بإهدارهما، لذا لم يستفد الفريق من أخطاء الحكام فيهما.

الطرد .. وما خفي!

في مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدور الأول انفرد بابا اركو بمرمى الزمالك فعرقله عمرو الصفتي وهو في طريقه لتسجيل هدف، ولكن ياسر عبد الرؤوف رفض طرد الصفتي ومنحه البطاقة الصفراء رغم أنه في نفس هذا اللقاء قام بطرد الثنائي طلعت محرم ومحمد حافظ ليلعب الجيش بتسعة لاعبين.

وبالتأكيد ليست هذه هي كل الأخطاء التي استفاد منها الزمالك، بل هذا هو ما استطاع El-Ahly.com رصده وبالتأكيد هناك الكثير من الأخطاء التي استفاد منها الفريق الأبيض .. فما خفي كان أعظم!

ولكن بحساب تلك اللقطات فقط سنجد الزمالك يفقد 8 نقاط لينخفض رصيده من النقاط الى 38 نقطة ليهبط الى المركز الثالث في جدول الدوري .. ولكن بالرغم من كل ذلك ستبقى المنافسة مستمرة بكل الظروف التي تخدم البعض وتعرقل البعض الأخر، ليفوز بالمسابقة في النهاية الفريق الذي يستحق اللقب.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: الحكام ظلموك يا زمالك: 3 أوفسايد و3 ضربات جزاء وطرد .. والنتيجة 8 نقاط "أونطة"!
إحالة "نظيف" و"العادلى" و"غالى" إلى "الجنايات" فى قضية اللوحات المعدنية من قسم أخبار مصر Egypt News
8 ائتلافات سياسية تدعو لـ "جمعة التطهير" والقبض على " نظيف" و"عزمى" و"سرور" و"الشريف".. من قسم أخبار مصر Egypt News
"الكسب غير المشروع"يتحفظ على أموال"الشريف" و"سرور"و"عزمى"و"سليمان" من قسم أخبار مصر Egypt News
3 أسباب وراء وفاة طالب الطب البيطرى بالدقهلية "الشرطة" هبوط فى الدورة الدموية.. و"جيرانه" مات "منتحرا".. وأسرته مات "حزنا" بعد إهانته فى الكلية من قسم أخبار مصر Egypt News
ضربات " top 4 " في ميركاتو إيطاليا من قسم أخبار الرياضة Sports

الساعة الآن 01:53 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.