العودة   منتديات المصطبة > الأقسام العامة > منتدى المواضيع العامة

منتدى المواضيع العامة أهم المواضيع والقضايا العامة التى تشغل الرأى وتهدف إلى نشر الفائدة للجميع


1 
Layla

اتقوا الله يا شباب النت


اولا و قبل ان اتفوه بكلمة سانقل اليكم قصة جاءت على لسان شاب و هي واقعية مئة بالمئة ...
"اعلن صرختي هنا لكل شاب يسعى للايقاع بأي فتاه باسم الحب ونية الزواج
بالأمس كادت عائلة كاملة تصاب بفجعة ابنتهم بسبب شاب نذل وحقير ضحك عليها وهي بعمر 24 سنه على مدار سبع سنوات يوهمها بالحب والزواج جعلها ترفض كل من يتقدم لها من اجله ،،، احبته وعشقته بجنون على مدار سبع سنوات اخلصت له وكانت وفية له بكل معنى الوفاء حرمت نفسها من الحياه الجميله كأي فتاة من جيلها واصبح عمرها 31 سنه وهي تنتظره ان يتقدم لها ويتزوجها

هذه قصة حقيقية حصلت امامي وعلى مسمعي عبر المسن مع صديقه حاولت انا واختها الاصغر منها ،مرارا وتكرارا ان نوضح لها ان هذا الشاب يكذب عليها ويضحك عليها ولا يرغب الا بجسدها ،، لكن كان عشقها له اقوى من اي كلام وكانت على استعداد ان تموت من اجل فقط ان يعود ليكلمها .
عاشت اشهر ليس لديها سوى البكاء ومحاولة مخاطبته بدون جدوى وفائدة ترجى من هذا النذل ...
قبل يومين كلمتها وكانت تبكي قالت انه قال لها خلص انتهينا وانا هلا معي ثلاث على المسنجر مش قادر اجمع خلص روحي ،،فتركها لانها لم تسلمه جسدها. لكنه كان حقير يحتفظ بصورها
امام عيني وانا احدثها واختها سقطت على الارض والدم يخرج من فمها وانفها واصبحت جثة هامده
حتى جاءت الاسعاف ونقلتها الى المستشفى فذهب اخيها معها وبقيت اختها وابيها
فشاهدت ابيها المريض وهو يبكي ويقول ليش صاحباتها يعملو فيها كذا ليش يعذبوها ويجرحوها
وامها المسكيتة مريضة بالسكري وهي بمكه تؤدي العمره تسأل عن ابنتها بدي اكلمها تكلمت معها وكلمتها ابنتها نقول لها انها نائمه تقول لابنتها صحيها بدي اسمع صوتها وانا عبر المايك اقول لها يا خالتي نامت الصبح متأخره خليها نايمه بس تصحى بتكلمك وكانت تقول لا اريد ان اكلمها
فجاءو اعمامها وقالو لابيها انت مؤمن بالله وهاي بنتنا واتصل اخيها فقال قلبها متوقف لا تصحى
على مدار ساعه واكثر حتى استطاع 12 دكتور ان ينعشو قلبها لكنه ضعيف جدا وتم تحويلها الى العناية الكبرى والاب يمسك يدها ويبكي والاخ يبكي والام كاد ت ان تموت عند سماعها الخبر



وما زالت حتى هذه اللحظة بالعناية الكبرى مع تحسن بسيط.
وهذا النذل الحقير يعبث بالفتيات ولا يأبه لما حصل لضحيته فهدد اختها ان ينشر صورها وصوتها ان علم اهلها بأمره.
اما المسكينه كانت تقول الله يسامحه ويسعده وكانت توصينا اناواختها ان لا ندعي عليه او نتحسب عليه

اللهم انت شاهدي ان هذه القصه حقيقيه وحصلت على مسمعي وامامي"
ومن هنا ساقول ...
*هل هذا هو الحب الشريف بنظركم ايها الشباب ان تقتل من تحب وتدمرها اشد تدمير وتدمر عائلتها وتعيش بحسرة والم وحزن.؟؟؟؟؟؟
*هل تناسيتم ان الفتاه تضعف امام كلمة "احبك" وامام مشروع الزواج وان كانت قويه كالجبال ؟؟؟؟؟؟؟
*لماذا تستغلون ضعفها؟؟؟؟ *لماذا تستغلون سمعها بكلماتكم الكاذبه وبحبكم المخادع وخداعكم لها بحياة جميله وبناء اسره ؟؟؟؟؟
*فلماذا كل هذا ، لاجل الاستمتاع بالضحك على الفتيات والتسليه بشرفهن وعرضهن ؟؟؟؟؟؟؟


من هنا اقول حسبي الله ونعم الوكيل على كل شاب بضحك على اي فتاه باسم الحب والزواج والهدف استغلالها اما جسديا او ماديا
وهنا اقول لكل شاب شريف ان عرفتم مثل شاكلة هذا الحقير تصدو له بكل قوتكم وامنعوه من استغلال الفتيات
ومن هنا اقووووووووووووووووووول لكل فتااااااااااااااااااااااا اااااااه
خطييييييييييييتك برقبتيييييييييييييييييي احذررررررررررررررررررري احذرررررررررررررررررررررر ري من مسمى الحب والزواااااااااااااااااااا اااااااج واحذررررررررررررررررررري صورررررررررررررررررررك واحذررررررررررررررررررررر ررررررررري من خبثهممممممممممممممممممم
وان قال لك شاب بدي اتزوجك قولو الله تعال بيتنا اخطبني وانسى فكرة اطلع معك واشوفك وتشوفني ونمتشي ونروح مطعم او منتزه..
فوااااااااااااااااااااااا اااااااالله ان اكثرهم كاااااااااااااااااااذبووو ووووووووووووووووووووووووو ون
فمعظم شباب الانترنت يحبون التغزل ومحادثة الفتيات والترفيه عن انفسهم

اللهم اشهد اني قد بلغت
اللهم اشهد اني قد بلغت
اللهم اشهد اني قد بلغت


ادعو كل من يقرا حروفي ان يرفع يديه ضارعا مستدعيا لله الواحد الاحد ان يشفيها ويقومها بالسلامه ويقف معها ويقويها على مصيبتها وتبتعد عن هذا الشاب وحبها له

اتقوا الله يا شباب النت ........من فضلكم ادخلو s46.gifاتقوا الله يا شباب النت ........من فضلكم ادخلو s46.gifاتقوا الله يا شباب النت ........من فضلكم ادخلو s46.gifاتقوا الله يا شباب النت ........من فضلكم ادخلو s46.gif- اختكم ليلى -اتقوا الله يا شباب النت ........من فضلكم ادخلو s46.gifاتقوا الله يا شباب النت ........من فضلكم ادخلو s46.gifاتقوا الله يا شباب النت ........من فضلكم ادخلو s46.gifاتقوا الله يا شباب النت ........من فضلكم ادخلو s46.gif




5 
Layla

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دودو الاهلويه  مشاهدة المشاركة
تصدقى القصه دى وجعت قلبى اوى
حسبنا الله ونعم الوكيل بجد فى كل واحد معندوش ضمير ولا اخلاق

سلامة قلبك يا قمر
و الله عندك حق
ربنا يتولاه
منورة



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.