العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
¦ YaSSeR ¦

Kill Diabetes

الاهلى فى ورطة بعد انحياز هادى خشبة لعبد الظاهر 1450752_677657098921012_1410116828_n.jpg


أبرزت صحيفة "الديلي تليجراف" البريطانية الأزمة داخل النادي الأهلي, على خلفية رفع اللاعب أحمد عبد الظاهر "إشارة رابعة" عقب إحرازه الهدف الثانى لفريقه فى نهائى البطولية الإفريقية.

وكشفت "الديلي تليجراف" في تقرير لها في 12 نوفمبر أن بعض كبار المسئولين في النادي الأهلي مثل هادي خشبة مدير قطاع الكرة بالنادى، هددوا بالاستقالة, بسبب العقوبة, التى وقعها النادي على اللاعب, وهي إيقافه عن اللعب وتجميد مستحقاته.

وكانت لجنة الكرة بالنادى الأهلى قررت فى اجتماعها الذى عُقد في 11 نوفمبر برئاسة حسن حمدى إيقاف عبد الظاهر وتجميد مستحقاته المالية. وبدوره, اعترف عبد الظاهر بتعمده التلويح بـ"شعار رابعة"، عقب إحرازه الهدف الثاني، خلال مباراة فريقه مع ضيفه أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي في نهائي دوري أبطال إفريقيا, قائلاً: "تصرفي لم يكن وليد الصدفة، ولا يستطيع أحد معاقبتي"، بحسب ما نقلت عنه صحيفة "المصري اليوم".

وأضاف "عبرت عن رأيي بصراحة تضامناً مع الشهداء الذين سقطوا في عملية فض رابعة الدموية"، مشدداً على أنه لن تعنيه أي عقوبات ستوقع عليه. وقام عدد من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعمل صفحة "كلنا أحمد عبد الظاهر الربعاوي"؛ لمساندة اللاعب.

وكان الأهلي احتفظ بلقب دوري أبطال إفريقيا بفوزه على ضيفه أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي بثنائية نظيفة في 10 نوفمبر، رافعا رقمه القياسي في التتويج بالبطولة إلى ثمانية ألقاب. وعلى ملعب المقاولون بالقاهرة أمام أكثر من عشرين ألف متفرج، افتتح أبو تريكة النتيجة للأهلي في الدقيقة 54، قبل أن يضيف عبد الظاهر -الذي ضمه الأهلي من إنبي في بداية هذا العام- الهدف الثاني قبل 12 دقيقة من نهاية اللقاء. وكان الفريقان تعادلا ذهابا في جوهانسبرغ قبل أسبوعين 1-1 بهدف سجله أيضا أبو تريكة. وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي تحويل عبد الظاهر إلى التحقيق بعد رفعه إشارة رابعة, فيما لم يشارك اللاعب محمد أبو تريكة زملاءه في استلام ميداليات الفوز من وزير الرياضة طاهر أبو زيد، واكتفى بمشاركة أعضاء الفريق في التقاط الصور التذكارية بعد رفع كأس البطولة. وظهر أبو تريكة مرتديا قميصا يحمل الرقم 72، في إشارة لضحايا مذبحة ستاد بورسعيد من جماهير الأهلي.

ويرمز شعار رابعة لتأييد الحراك الرافض لما يسمى "الانقلاب العسكري" في مصر, الذي أطاح بالرئيس محمد مرسي، ورفضا للقمع الدامي الذي تعرض له المعتصمون من أنصار الحراك في ميدان رابعة العدوية بالقاهرة في 14 أغسطس الماضي.



2 
الزم حدودك لانهى وجودك

رااااااااااااااااااااااجل ابن رااااااااااااااااااااااااجل عبد الظاهر وابو تريكه وخشبه ومحمد يوسف وزميله



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.