العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
BaNoTa ZaMaLKawYa

Kill Diabetes

تقد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي رحيل الثنائي أحمد صديق واحمد علي بعد رحيله الثاني عن الأهلي في 2009، وقال ان لاعبوا الأهلي خسروا كثير من العادات الجيدة في فترة العام ونصف التي رحل فيها عن الفريق – والتي شهدت تولي حسام البدري مهمة القيادة الفنية.
ورحل صديق عن الأهلي في صفقة تبادلية ضم فيها الأهلي شريف عبد الفضيل مقابل رحيل صديق للاسماعيلي بالإضافة لمبلغ مالي، في حين رحل أحمد علي معارا للاتحاد السكندري الموسم الماضي وغاب معظم فترات الموسم بسبب الإصابة قبل العودة مجددا للأهلي.
وقال جوزيه في برنامجه مع المدير الفني على قناة الأهلي الفضائية "أعتقد ان علي سيبقى مع الفريق، خاصة وانننا لم نشتري ظهير أيمن، ونحن نعاني في هذا المركز لوجود أحمد فتحي بمفرده وهو في الاساس لاعب وسط".
وأضاف "لو بقيت مع الأهلي ولم أرحل لما استغنيت عن صديق وعلي".
الأهلي في عام ونصف
وتحدث جوزيه لأول مرة بعد عودته للأهلي للمرة الثالثة عن فترة العام ونصف التي شهدت رحيله عن الفريق وتولي حسام البدري القيادة الفنية للفريق، قائلا "لاعبو الأهلي خسروا الكثير من العادات الجيدة خلال تلك الفترة في عام ونصف".
وجاء هذا رداً على الخوف الذي ينتاب البعض من مواجهة الترجي المقرر لها السبت في تونس، والتي اعتبره جوزيه خوفاً مبالغ فيه مؤكدا ان فريق الترجي ليس "وحشاً".
وشدد "يجب ان يعود النظام للفريق ولا يقلق اللاعبين من الصحفيين، حتى يكون هدفنا دائما هو الفوز سواء في تونس أو حتى في افغانستان".
وقارن جوزيه بينه وبين الأهلي في عام ونصف رحل فيها عن الأخير، حيث قال "فقد لاعبو الأهلي الكثير في هذا الفترة، لكني خسرت مباراة واحدة امام غانا في بطولة أمم افريقيا عندما كنت مدربا لأنجولا".
صدام جديد مع الصحافة
وفتح البرتغالي المخضرم النار مجددا على بعض الصحفيين بعد فترة من الهدنة بعد عودته الثالثة، حيث قال "بعض الصحفيين استاءوا من وصفي لهم بالكذابين، ولكنهم عادوا واتهموني بالسمسرة في بعض اللاعبين الذي أطلب ضمهم للأهلي".
واوضح "من اتهمني بضم فابيو جونيور بانني نظير حصولي على عمولة، هو أيضا من هاجمني بعد ضم فلافيو وجيلبرتو".
وأشار المدير الفني السابق لفريق اتحاد جدة "انه كان يتقاضى أجراً في السعودية أكثر من الذي يتقاضاه في الأهلي بـ 600 ألف دولار، دليل على عودته بقلبه للأهلي وليس سعيا للمال".
لا مقارنة بين هؤلاء والصقر
ورفض جوزيه اتهامه برحيل احمد حسن عن الفريق والابقاء على الثلاثي وائل جمعة ومحمد بركات ومحمد أبوتريكة وقال "لا مقارنة بين الثلاثي الأخير وأحمد حسن".
وتابع "جمعة وتريكة وبركات مختلفين عن حسن فهم أكثر من مجرد لاعبين في الفريق".
وأردف "هؤلاء مثل يحتذى به جميع اللاعبين، وما دمت باق في تدريب الفريق فلن أسمح برحيلهم".
صنع الفارق
وفي إطار رده على هجوم بعض الصحفيين، قال جوزيه "عودتي للأهلي منحته الدوري مرة أخرى، ولو لم أعد لخسر الفريق الدوري منذ أربعة أشهر".
وأضاف "ثقة اللاعبين في قيادتي للفريق، وأيضا الثورة التي منحتني الفرصة لتجهيزهم من جديد، كانا سببان منحانا البطولة في النهاية".
دوري الـ 19
من ناحية أخرى، انتقد جوزيه اقامة دوري من 19 ناديا الموسم المقبل، وطالب اتحاد الكرة بتوضيح مدى الاستفادة من تعديل نظام المسابقة.
وقال "من المفترض ان اتحاد الكرة يتخذ قرارته بما يفيد الكرة المصرية، ولكنه يتخذ ما يضر بها".
وطالب جوزيه في ختام حديثه إدارة الأهلي برفض خوض بطولة كأس مصر هذا الموسم، وأيضا رفض المشاركة في دوري الـ19 فريق.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.