العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
C.Ronaldo

Kill Diabetes

عودة ميدو لمران الزمالك ويوسف: رزاق إضافة وننتظر المزيد

عودة ميدو لمران الزمالك ويوسف: رزاق إضافة وننتظر المزيد sports326907.jpg
شهد مران الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عصر اليوم السبت عودة مهاجم الفريق الدولي أحمد حسام "ميدو" وذلك بعد تعافيه من نزلة البرد التى أبعدته عن المران فى الفترة الأخيرة.
ووفقا للموقع الرسمي للنادي الأبيض، فقد شارك اللاعب فى التدريبات الجماعية وأدى المران كاملا ومن المنتظر مشاركته فى المران المسائي للفريق.
وكان الفريق الأبيض قد استأنف مرانه تحت إشراف الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسن شحاته وبدأ المران بتدريبات الجري حول الملعب وقفز الحواجز ثم أدى اللاعبون تدريبات بدنية بوسط الملعب وفك عضلات بعدها قام الجهاز بتقسيم اللاعبين لمجموعات للعب الكرة من لمسة واحدة .
وقد ركز الجهاز الفنى على الجانب البدني بعد عودة الفريق من راحة سلبية أمس الجمعة، وتلى ذلك قيام كل لاعب بتدريبات مهارية بالكرة فى وسط الملعب وإطالات بدنية لفك العضلات مع ختام المران.
وقد شهد المران مشاركة نجم الوسط وقائد منتخب مصر أحمد حسن فيما تغيب الثنائي حسام عرفات وعمرو جابر اللذان انتظما بمعسكر المنتخب الأوليمبي بداية من اليوم على أن يلحق بهما الصقر يوم الاثنين المقبل استعدادا لمواجهة سيراليون والنيجر.
من جانبه، قال اسماعيل يوسف المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم أن المهاجم البنينى رزاق اوتومويوسى سيمثل إضافة قوية لهجوم الفريق فى الفترة القادمة بعد الانتهاء من الاتفاق معه على كافة تفاصيل التعاقد .
وأضاف يوسف أن الجهاز الفني ينتظر المزيد من الصفقات فى الفترة القادمة وكذلك اللاعب صلاح سليمان لاعب المحلة فى اطار السعي لتدعيم الفريق بالصفقات المطلوبة.
وكان اللاعب قد وصل إلى مقر النادي ظهر اليوم بصحبة مدير أعماله وذلك لعقد جلسة مع الجهاز الفني تمهيدا لإتمام إجراءات التعاقد معه.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.