العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2017

ابراج حظك اليوم 2017 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2017 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

بأن هذا الشهر يحمل الكثير من التحركات والتغييرات والمفاجآت تكثر الأعمال والمهمات وتقبل انت على واجباتك بدون اهمال ولا تراجع مهما كانت الاحوال، رغم ان الفلك ينصحك بالتروي والتحفظ وعدم طرق أي باب قبل تاريخ 12.

التصرف الأفضل يكون في التحفظ والحياد، بعيداً عن الإضاءة على مشاريعك في هذه الفترة بعد ذلك تحصل على معلومات تحتاجها وتأتي اليك من مصدر يفاجئك فعلاً وكلما تقدمت من آخر الشهر تحصل على أجوبة على تساؤلاتك.

أنه شهر مزدهر تحصل خلاله على تعويض ما، وكلما واجهت مسألة صعبة فتح امامك باب جديد خاصة انك تشع بمظهر براق وثقة نادرة بالنفس وتحظى بدعم عائلي او سلطوي مهم. عندما يدخل مركور برجك بتاريخ 12 تتحسن الامور، وتدعوك الافلاك الى القيام بواجباتك المهنية والعائلية على اتم وجه.

وعندما تلتقي الشمس بـ “فينوس” و”مركور” في الايام العشرة الاخيرة تزدهر الاعمال وتكثر الفوائد المالية فتكسب ارباحاً عن طريق بعض النشاطات الفكرية كالكتابة والتعليم والبيع والإعلان والإعلام والتجارة. كذلك يدعمك بعض العلاقات الاجتماعية النافذة. ربما تكسب ايضا المال عبر بعض الاستثمارات او بفضل حدس ممتاز في البورصة. اما لقاء مركور والشمس في منزل المال أي في برج السرطان في الايام الاخيرة من الشهر فيعني حظاً في هذا المجال غير منتظر.





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.