العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > المهيسون فى الأرض

المهيسون فى الأرض إفتكاسات وتهييس "بدون زعل"، شوية فرفشة على شوية نكت على مقالب مضحكة


1 
مايا الامورة

مشاهدة مباراة السعودية ولبنان بث مباشر اليوم السبت في كأس آسيا 2019

انها الجولة الثانية للمنتخب السعود ي وستكون اليوم امام المنتخب اللبناني في كأس آسيا 2019 المملكة العربية السعودية ومنتخب لبنان في كأس آسيا AFC 2019 في دبي. . 24 منتخبا من أفضل الفرق في آسيا سوف تتنافس في أكبر مواجهات القارة الاسيوية للتنافس من أجل الفوز باللقب. وستنطلق المباراة الثانية للمجموعة الخامسة في 12 يناير / كانون الثاني مع مشاركة االسعودية و لبنان.

تضم مجموعة السعودية ولبنان إلى جانب قطر وكوريا الشمالية في المجموعة الخامسة من المسابقة.

لأول مرة على الإطلاق ، ستتنافس أربع وعشرون دولة في المسابقة الآسيوية بدلاً من الستة عشر العادية. ولذلك حصل هذا التعديل على البطولة الأكبر فى أسيا ، تمت إضافة مجموعتين إضافيتين يتقدمان من خلالها أفضل فريقين وأفضل الفرق الثالثة.


لايف.. مباراة السعودية ولبنان


https://satellitetvtheinternet.blogs...ternet-tv.html


لايف.. مباراة السعودية ولبنان


https://satellitetvtheinternet.blogs...ternet-tv.html



ويدخل المنتخب السعودي هذا اللقاء وهو منتشي بـفوزه على منتخب كوريا الشمالية ب أربعة أهدف مقابل لا شي فى مباراة قدم فيها المنتخب السعودي أداء رائع طوال المباراة ويأمل منتخب السعودية فى ضمان الصعود وحصد بطاقة التأهل الى الدور الثاني حيث أنه بهذا الفوز سوف يكون قد حصد فيها ال 6 نقاط .


أما منتخب لبنان فيدخل هذه المباراة وهو لا بديل له غير الفوز والحصور على الثلاث نقاط حيث أنه كان قد خسر مباراته الأولي أمام منتخب قطر بهدفين دون رد ولا سبيل ليده الوم غير الفوز لضمان المنافسة على بطاقة الصعود من هذه المجموعة



https://www.youtube.com/watch?v=QQLv15h7ve4


متى تشاهد؟

ينطلق اليوم الثاني من المجموعة E من كأس آسيا 2019 يوم 12 يناير في ملعب راشد آل مكتوم ، دبي. سيكون من LIVE من الساعة 8:00 مساءً بالتوقيت المحلي (12:00 AM SGT / HKT).

أين تشاهد؟

يمكن لعشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية الاستماع إلى beIN MAX 1 أو beIN MAX 2 أو beIN SPORTS CONNECT .



"ستكون مباراة صعبة للغاية بالنسبة لمنتخب لبنان لكن لاعبي المنتخب اللبناني ليس أمامهم سوي حصد الفوز والثلاث نقاط وتحقيق نتيجة جيدة ، وتحتاج لبنان الي الاستعداد بشكل إيجابي وجيد.

ويحتل المنتخب اللبناني المركز الثالث في ترتيب المجموعة بعد قطر والسعودية الذي يملك كلامنهما ثلاث نقاط بعد الفوز في مباراتهما الأفتتاحية و يسعى منتخب لبنان الي للفوز يوم السبت لضمان الأستمرار في المنافسة على البطولة .





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.