العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار مصر Egypt News

أخبار مصر Egypt News آخر اخبار مصر اليوم على مدار 24 ساعة، اخبار عاجلة من الصحف والجرائد المصرية


1 
5Lik Fe 7aLk

Kill Diabetes

مقتل سائحة ألمانية هاجمها "قرش" فى شرم الشيخ اليوم s6200813181148.jpg

القرش يفترس سائحة ألمانية على شواطئ شرم الشيخ



تلقى اللواء محمد الخطيب مدير أمن جنوب سيناء بلاغا بمصرع سائحة ألمانية إثر هجوم سمكة قرش عليها أثناء ممارستها لرياضة السباحة على شاطئ حياة رجينس، بشرم الشيخ.

وفوجئت السائحة الألمانية رينات سكر، 70 سنة، بسمكة القرش تهاجمها مما تسبب فى إصابتها بقطع فى الرجل واليد اليمنى وتوفيت فى الحال، وتم نقل الجثة إلى المشرحة وتم إخطار السفارة الألمانية وتولت النيابة التحقيق.

وفى وقت سابق كان قد تعرض ثلاثة من السائحين الروس وآخر أوكرانى لإصابات من إحدى أسماك القرش ونقلت جميع الحالات إلى مستشفى شرم الشيخ الدولى بعد إصابتهم مباشرة.

كما أعلن أيضا فى وقت سابق حسن الطيب رئيس جمعية الإنقاذ البحرى وحماية البيئة بشمال سيناء، عن تعرض اثنين من الغواصين المفوضين بعملية تمشيط المنطقة من قبل وزارة البيئة، لهجوم شرس من سمكة قرش جديدة، مؤكداً أن تكرار تلك الحوادث يدل على وجود مجموعة من أسماك القرش وعدم اقتصار الأمر على واحدة أو اثنين بالمنطقة، مؤكداً أنه حتى الآن لم يستدل على نوع السمك المفترس، نظراً لعدم تمكن أى جهة من القبض على النوع المتسبب فى تلك الحوادث، مشيراً لافتقار مصر إلى بحوث البحار والأحياء المائية.

وكان وزير البيئة ماجد جورج قد أعلن مسبقا أنه تم القبض على سمكة القرش المتسببة فى الحادث الأول وتم تحنيطها ووضعها فى متحف البيئة بشرم الشيخ.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.