العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار مصر Egypt News

أخبار مصر Egypt News آخر اخبار مصر اليوم على مدار 24 ساعة، اخبار عاجلة من الصحف والجرائد المصرية


1 
سنا

Kill Diabetes

العراقية كلوديا حنا تتبرع بدمها لمصابي تظاهرات مصر claudia.jpg
أعلنت المطربة العراقية كلوديا حنا أنها تعتزم التوجه يوم الخميس 10 فبراير/شباط، مع عدد من أقاربها، إلى مستشفيات مصرية؛ من أجل التبرع بالدم للمصابين في الأحداث والتظاهرات المطالبة بتغيير النظام وتنحي الرئيس حسني مبارك.
وفي الوقت الذي أكدت تضامنها الكبير مع الشعب المصري، إلا أنها ترفض أن تركب الموجة بتقديم أغنية لمصر على غرار بعض المطربين، مشيرة إلى أن الشعب المصري يتشابه مع الشعب العراقي في حرمانه من التمتع بخيرات بلده وثرواتها.
وأكدت كلوديا -في تصريح mbc.net - أنها حزينة على شهداء ثورة ميدان التحرير التى يقودها رجال مصر وشبابها وفتياتها.
وأضافت أنه نظرا لكونها لا تستطيع أن تقدم شيئا للشهداء، فإنها قررت أن تصطحب عددا كبيرا من أصدقائها وأهلها ووالدتها في حملة ينابيع الحياة للتبرع بالدم للمصابين، معتبرة أن هذا أقل ما يمكن أن تقدمه للشعب المصري في محنته.
وأكدت كلوديا التي رفضت السفر للعراق في الوقت الحالي، إنها لا يمكن أن تنسى فضل المصريين عليها، وأنه ليس من المعقول أنهم بمجرد أن يمرون بمحنه أن نتركهم، فلا بد وأن تكون بجوارهم في الحلوة والمرة.
وكشفت المطربة العراقية عن تعرض سيارة شقيقها للتهشم والاحتراق أثناء قيادتها لها بحي مدينة نصر، مشيرة إلى أنها تركتها لتأدية بعض الامور الخاصة بها، إلا إنها بعد أن عادت وجدتها مهشمة تماما.
ثروات مصر والعراق
وأشارت كلوديا أن الأحداث المصرية حالت دون سفرها إلى كل من البحرين والأردن لإحياء عدد من الحفلات هناك، لكن كل من البلدين قدروا ظروف مصر؛ حيث حاولوا إرسال تذاكر طيران لها ولم يتثن لهم.
وعن إمكانية أن تقدم أغنية إلى مصر على غرار عدد من المطربين والمطربات قالت كلوديا إنها تتمنى أن تعثر على كلمات مناسبة تعبر عما بداخلها تجاه الشعب القوي وترفض أن تقدم أغنية لمصر لمجرد أن كثيرين قدموا فهي لا تحب أن تركب الموجه على حد وصفها.
وبشأن موقفها مما يحدث في الشارع المصري، أوضحت الفنانة العراقية أن من حق الشعب أن يثور ويتظاهر للتمتع بثروات بلده وخيراتها فالوطن العربي مليء بالثروات ولا أحد يستطيع أن ينكر ذلك تماما، مثل الشعب العراقي الذي لم يحصل على حقه في ما بها من كنوز.
وأضافت أن أي حاكم في العالم مهما بلغت نسبة عدالته، إلا أنه بالطبع غير معصوم من الخطأ، فالحاكم ما هو إلا بشر مثلنا يخطأ ويصيب، وهذا شيء مذكور في كل الأديان السماوية.
وعن مردود الأحداث في مصر على نجاح ألبومها الذي طرحته مؤخرا قالت كلوديا: "الحمد لله أنا أفضل من غيري كثيرا، فهناك كثيرون من المطربين والمطربات سرقت ألبوماتهم؛ ولأن السبب جاء من الله سبحانه وتعالى فهي غير غاضبة".



5 
سنا

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر القيصر  مشاهدة المشاركة
شكرا على الخبر الرائع وتحياتي لبنت بلادي

شكرا عموري نورت التوبيك ياابن بلادي



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.