العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار مصر Egypt News

أخبار مصر Egypt News آخر اخبار مصر اليوم على مدار 24 ساعة، اخبار عاجلة من الصحف والجرائد المصرية


1 
5Lik Fe 7aLk

Kill Diabetes

نتيجة فرز المرحلة الثانية من انتخابات مصر - انتخابات مجلس الشعب
النتائج الأولية لفرز أصوات المرحلة الثانية لانتخابات مجلس الشعب Egypt Elections Masr 2011 - 2012


تقدم قائمة الحرية و العدالة و حزب النور في محافظة سوهاج
كشفت المؤشرات الأولية بالدائرة الأولى بمحافظة سوهاج، والتى تضم مركز ومدينة سوهاج ومركز ومدينة أخميم، والتى يتنافس عليها أكثر من 90 مرشحا عن تقدم كل من أيمن عبد السميع هريدى المرشح المستقل على مقعد الفئات، وتلاه الدكتور عبد السميع عطا الله المرشح الإخوانى على نفس المقعد.
وبالنسبة للقوائم جاءت قائمة حزب النور فى المقدمة، وتلتها قائمة حزب الحرية والعدالة وجاءت الكتلة فى المرتبة الثالثة.
وفى الدائرة الثانية كشفت المؤشرات عن تقدم الشيخ محمد عبد الرحمن المرشح الإخوانى على مقعد الفئات وعضو مجلس الشعب السابق، فيما تساوت نسبة كل من قائمتى الحرية والعدالة والنور، بنفس النسبة وجاءت قائمة الوفد فى المرتبة الثالثة.



نتائج فرز المرحلة الثانية لانتخابات مجلس الشعب Egypt Elections Masr 2011 - 2012 s12201115232349.jpg




تقدم الحرية و العدالة بالدائرة الثانية من محافظة الجيزة
تشير النتائج الأولية لعملية فرز صناديق اللجان الفرعية الخاصة بالدائرة الثانية قوائم والرابعة فردى ومقرها الرماية بالهرم إلى تقدم حزب الحرية والعدالة وحصوله على أغلبية الأصوات يليه حزب النور.
حصل حزب الحرية والعدالة 87% من الصناديق التى تم فرزها بمنطقة ناهيا و78% من صناديق مدينة الشيخ زايد يليه حزب النور، وحل حزب الحرية والعدالة أولاً بصناديق منطقة الهرم يليه تحالف الكتلة المصرية ويلحق بهم فى السباق حزب الوفد وتحالف الثورة مستمرة وحزب الوسط.
أما بالنسبة لمقعدى الفردى للدائرة الرابعة تشير النتائج الأولية لتقدم المهندس محمد الصاوى المرشح على مقعد الفئات، وعبد السلام بشندى مرشح حزب الحرية والعدالة على مقعد العمال بنسبة كبيرة عن بقية المرشحين.

حزب الحرية و العدالة يستحوذ علي50 % من أصوات محافظة الجيزة
أظهرت مؤشرات الفرز _ حتى كتابة هذه السطور _ بمحافظة الجيزة تفوقاً كبيراً لقوائم حزب الحرية والعدالة فى القوائم، حيث حصل الحزب على حوالى 50% من نتائج القوائم، وجاء بعده حزب النور، ثم الكتلة المصرية، وبعدهم الوفد والثورة مستمرة والوسط.

الدائرة الأولى الحرية والعدالة 14500، النور 8200، الكتلة 2700، الوفد 1500، والإصلاح 1467 الباقى 116

الدائرة الثانية "الأول" الحرية والعدالة 5900، النور 2200، الكتلة المصرية 1200، والوسط 700، الوفد 500
الدائرة الثالثة الحرية والعدالة 4250، الكتلة 2000، النور 1000، الوفد 500، الثورة 500، الوسط 400
الدائرة الرابعة الحرية والعدالة 7500، النور 4000
الدائرة الخامسة الحرية والعدالة 8800، النور4200



ممافسة ساخنة بين عمرو الشوبكي و دراج بالدقي
أظهرت المؤشرات الأولى للدائرة الثالثة بالدقى والعجوزة وإمبابة، استمرار المنافسة بين الدكتور عمرو الشوبكى فئات مستقل، والدكتور عمرو دراج مرشح حزب الحرية والعدالة على مقعد الفئات، حيث أظهرت المؤشرات بلجنتين تقدم الشوبكى بـ547 صوتا، بينما حصل دراج على 328 صوتا، كما أظهرت المؤشرات الأولية للمرشحين العمال تقدم مرشح الحرية والعدالة أيمن صادق.
أما بالنسبة للقوائم، فأكدت المؤشرات الأولية تقدم قائمة الحرية والعدالة بنسب عالية، بينما تنافست قائمة حزب النور مع قائمة الكتلة المصرية على المركز الثانى.



الحرية و العدالة و النور يتصدران نتائج الفرز في محافظة البحيرة
بدأت منذ ساعات عمليات الفرز بخمسة دوائر بمحافظة البحيرة وسط زحام شديد من مئات السيارات الخاصة بنقل الصناديق الانتخابية، والذى أدى ذلك إلى تدافع المندوبين المسئولين على عمليات الفرز، وسقوط عدد منهم مغشياً عليه.
وتجرى عمليات الفرز بخمسة لجان انتخابية بالمحافظة، وهى مجمع دمنهور الثقافى بالدائرة الأولى، والدائرة الثانية بملاعب شركة غزل كفر الدوار، والدائرة الثالثة بمركز شباب أبو المطامير، والدائرة الرابعة فى الساحة الشعبية بالدلنجات، والدائرة الخامسة بالساحة الشعبية بإيتاى البارود.
وتشير التوقعات المبدئية إلى تقدم أحزاب الحرية والعدالة والنور والوفد بالدائرة الأولى والتى تضم بندر ومركز دمنهور والمحمودية، والذى يتنافس فيها 59 مرشحًا على المقاعد الفردية.
كما تشير التوقعات المبدئية تقدم حزب النور بالدائرة الثانية والتى تضم مركز وبندر كفر الدوار ومركزى رشيد وإدكو، ويتنافس بها 62 مرشحاً على المقاعد الفردية.



تقدم مرشحي النور و الحرية و العدالة بالباجو أشمون
أظهرت المؤشرات الأولية فى فرز أصوات الناخبين بدائرة الباجور وأشمون إلى تقدم كل من المرشح محمود أبو المجد فردى عمال عن حزب الحرية والعدالة، والمرشح محمد عبد الستار فردى فئات عن حزب النور، وكذلك محمود الخشن فردى عمال مستقل، فيما لم تظهر حتى الآن مؤشرات القوائم بنفس الدائرة.
وفى الوقت ذاته تواصل اللجنة عملها فى فرز الأصوات وسط وجود قوات كبيرة من الجيش والشرطة العسكرية لتأمين مقر اللجان وتنظيم العميلة الانتخابية.


الحرية و العدالة يتقدم بفارق 20 ألف صوت عن النور في قوائم البحيرة
كشفت نتائج الفرز فى 180 صندوقا انتخابيا بالدائرة الأولى بمحافظة البحيرة التى تضم بندر ومركز دمنهور والمحمودية فى القوائم، عن حصول حزب الحرية والعدالة على 43449 صوتا انتخابيا، وحزب النور على 23569 صوتا، وحزب الوفد على 11775 صوتا، وقائمة الكتلة المصرية على 2492 صوتا انتخابيا.


____________________________________________




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: نتائج فرز المرحلة الثانية لانتخابات مجلس الشعب Egypt Elections Masr 2011 - 2012
نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2011 المرحلة الثالثة فى جميع محافظات مصر من قسم أخبار مصر Egypt News
نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2011 المرحلة الثانية فى جميع محافظات مصر من قسم أخبار مصر Egypt News
نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2011 المرحلة الأولى فى جميع محافظات مصر من قسم أخبار مصر Egypt News
موقع اللجنة العليا لانتخابات مجلس الشعب والشورى فى مصر 2011 من قسم أخبار مصر Egypt News
الموقع الرسمى لانتخابات مجلس الشعب 2011 - الموقع الرسمى لإنتخابات البرلمان المصرية 2011/2012 من قسم أخبار مصر Egypt News

الساعة الآن 06:06 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.