العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار مصر Egypt News

أخبار مصر Egypt News آخر اخبار مصر اليوم على مدار 24 ساعة، اخبار عاجلة من الصحف والجرائد المصرية


1 
Wana Maly

Kill Diabetes

عاد الهدوء مرة أخرى إلى ميدان التحرير بعد الاشتباكات التى حدثت بين عدد من الباعة الجائلين والبلطجية والتى أصيب خلالها 4 أشخاص، وذلك فى فجر جمعة لم الشمل، والتى دعا إليها عدد من الائتلافات والحركات الثورية والسياسية فى محاولة لرأب الصدع بين مظاهرات مؤيدة للمجلس العسكرى بميدان العباسية ومليونيات ميدان التحرير المطالبة بإنهاء حكم المجلس العسكرى.

ولم يتم رصد أية منصات تم بناؤها حتى الآن داخل الميدان، مع انخفاض تواجد الائتلافات والحركات الثورية والتى عادة ما تتواجد به من الليلة التى تسبق المليونية، حيث اقتصر الحضور حتى الآن على مجموعة من الناشطين السياسيين المعتصمين داخل الميدان، ويشاركهم فى المبيت عدد من الباعة الجائلين فى 7 خيام.

ومن ناحية أخرى قام معتصمو الميدان بعدد من الحملات لضبط الأشخاص الخارجين عن القانون فى محاولة منهم لتطهير الميدان من البلطجية الحاملين للأسلحة النارية والبيضاء، حتى يستمر الاعتصام داخل الميدان بمبدأ السلمية.

وأكد عدد من المعتصمين لـ" اليوم السابع" أن ما يقدمون عليه الآن من حملات أمنية هو رسالة لكل وسائل الإعلام التى تسعى لتشويه صورتهم، وخصوصا مع ما يعرض على المواطنين بعد حدوث اشتباكات بين عدد من الأشخاص لا ينتمون للمتظاهرين والثوار المعتصمين داخل الميدان، كما حدث فى وقت سابق فى الاشتباكات التى جرت بين الباعة الجائلين وبعضهم البعض.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.