العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
5Lik Fe 7aLk

Kill Diabetes

على الرغم من إعلان لجنة الكرة وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة أن حسام عاشور، لاعب وسط الفريق الكروى الأول، وقع على بياض على عقد جديد منذ نحو ١٠ أيام، وأنه لا توجد فئات داخل الفريق، أكد مصدر مطلع أن اللاعب تم ضمه للاعبى الفئة الأولى، وسيحصل على نحو ٥ ملايين جنيه فى المواسم الثلاثة بواقع مليون و٨٠٠ ألف جنيه فى الموسم.
كانت لجنة الكرة قد أعلنت أن عاشور قام بالتوقيع على بياض مع سيد عبدالحفيظ وعدلى القيعى تاركاً تقدير المقابل المادى لإدارة النادى، لكن المصدر أكد لـ«المصرى اليوم» أن اللاعب كان يشترط الحصول على مليونى ونصف المليون جنيه فى الموسم، وتم الاستقرار على مبلغ مليون و٨٠٠ ألف جنيه بعد مفاوضات استمرت عدة أيام.
وأضاف المصدر: «صغر سن عاشور وعدم معاملته حتى الآن على أنه أحد نجوم الفريق البارزين مثل بركات وأبوتريكة وأحمد فتحى ووائل جمعة كانا عاملين مؤثرين فى موافقة اللاعب على هذا المبلغ».
والمعروف أن عاشور (٢٤ عاما) هو أحد ناشئى النادى وتدرج فى صفوف فرق الناشئين حتى وصل للفريق الأول موسم ٢٠٠٤ - ٢٠٠٥، وحصل على فرصته الكاملة مع البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى السابق الذى جعل منه أحد الأعمدة الأساسية فى صفوف الفريق، وساهم مع الفريق حتى الآن فى الحصول على ١٨ بطولة مختلفة.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.