العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
BaNoTa ZaMaLKawYa

Kill Diabetes

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد الإسباني أن ما قيل على لسانه حول رغبته في العودة الى الدوري الإنجليزي كان "على سبيل المزاح"، مشددا على أنه يتمنى البقاء مع الميرينجي "لأطول فترة ممكنة".
وأوضح مورينيو في مقابلة للموقع الالكتروني لريال مدريد أن "الأفضل لم يأت بعد من هذا الفريق، ولن أفوت هذه اللحظة بترك منصبي.. ومن المستحيل أن أضع جدولا زمنيا لرحيلي عن الريال.. فتدريب ريال مدريد (أفضل نادي في العالم) أكبر شرف نلته في حياتي".
وبالعودة الى ملف العودة الى إنجلترا، قال البرتغالي المخضرم "الجميع يعرف ان البريمير ليج هو مكاني الطبيعي.. وإذا امتدت مسيرتي التدريبية 20 عاما أو أكثر فسوف أعود في اي وقت مقبل الى إنجلترا".
وشدد "مو" على أن تصريحاته السابقة حول حنينه الى الدوري الإنجليزي أسئ فهمها وترجمت بشكل خاطئ، مضيفا أنه شعر بالحزن من انشغال الجماهير بالحديث عن رحيله الوشيك من النادي.
وفي نفس السياق أوضح أن تعبير "في غضون عامين" (a couple of years) الشائع في اللغة الإنجليزية والذي قاله في تصريحاته السابقة "لا يعني حرفيا عامين فقط بل بضع سنوات.. قد تكون أربع او خمس أو عشرين عاما".
وكشف المدرب "الاستثنائي" أن هذه الشائعات امتدت الى لاعبيه، حيث سأله إيكر كاسياس وألبارو أربيلوا وتشابي ألونسو حول امكانية رحيله الى إنجلترا او البرتغال بعد ترك الريال.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.