العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
RO0oEnY

Kill Diabetes

ماذا حدث للاهلى طول الاسبوع الماضى  ,, كل اخبار النادى الاحمر • ||♥ .فى المصطبه  •  . المــصريــهـ معــ  الجولدنــ ♥. بـ.ـوى ahlyfo2.jpg

الجمعة: 10 ديسمبر 2010:-

تحت عنوان "استمراراً لمسلسل إهدار النقاط.. الأهلي يتعثر أمام الاتحاد ويخرج بـ"نقطة" من الأسكندرية" .. لم يتمكن النادى الأهلى من الخروج بنتيجة مرضية وفشل فى كسر حالة التعادلات التى انتابت الفريق، بعد تعادل بطعم الهزيمة أمام الاتحاد السكندرى بهدفين لكلٍ منهما.

تُرى هل تشهد المباريات المقبلة خروج المارد الأحمر من النفق المظلم؟؟ قولوا يــا رب!

السبت 11 ديسمبر 2010:-

"عبد الحفيظ يؤكد أن الحديث عن خسارة لقب بطولة الدوري مبكر جداً حيث أن مازال لدي الفريق 19 مباراة" .. هذه التصريحات جاءت بعد التعادلات الثلاثة أمام الجونة وسموحة الاتحاد السكندرى والهزيمة أمام الإسماعيلى، ذلك فى آخر أربع مباريات للفريق لم يتمكن خلالها من تحقيق الفوز.

اعتقد أن الأزمة لم تعد فى نزيف النقاط وخسارة بطولة الدورى، بقدر كونها تتمثل فى تراجع الأداء والحماس لدى معظم اللاعبين الذى لا يوجد له سبباً مبرراً حتى الآن .. تساؤل لا يجد إجابة؟!

الأحد 12 ديسمبر 2010:-

"إتحاد الكرة يقرر تقديم موعد مباراة القمة 24 ساعة بناء على طلب الأمن" .. هذا القرار شهد بعض الإعتراضات من جانب مسئولي النادى الأهلى، حيث أن الأهلى سيلعب أمام المقاولون قبل المباراة بخمسة أيام بينما يلعب الزمالك قبلها بستة أيام وهو ما يخل بمبدأ تكافؤ الفرص.

طبعاً اتحاد الكرة لم يوافق على التعديل فى جدول مسابقة الدورى "المنتظمة"! .. أو إحتمال يكونوا خايفين "حد" يزعل منهم ولا حاجة.

.. "صرح أحمد حسن أن خبرة لاعبي الأهلي تجعلهم قادرون على تخطي العقبات، كما أشار إلى أنه سيعود للملاعب بعد 4 أشهر" .. ويخضع اللاعب الذى يظهر عليه الإصرار والعزيمة الآن لبرنامج علاجى وتأهيلى خاص تحسباً لعودته للملاعب.

ترجع بالسلامة يا صقر إن شاء الله .. علشان "الخبرة" اللى بتتكلم عليها ترجع الملعب تانى.

الاثنين 13 ديسمبر 2010:-

"أكد أسامة حسنى فى تصريحات خاصة لموقعنا على أن لم يفاتحه أحد في التجديد مشيراً إلى أنه قد يرحل عن الفريق يناير المقبل" .. ويعد هذا التصريح مؤشراً قوياً لرحيل اللاعب عن الفريق فى ظل وجود عروض من عدة أندية له أبرزها فريق مصر المقاصة.

بغض النظر عن استكمال مسيرتك مع المارد الأحمر من عدمها .. فأنت ستظل لاعب خلوق تستحق الإشادة دائماً.

الثلاثاء 14 ديسمبر 2010:-

"عرض AhlyNews.comما حدث على طاولة لجنة الكرة" .. حيث كان هناك انقسام فى الآراء بشأن اللاعب الذى سيتعاقد معه الفريق فى يناير القادم، حيث وجد البعض ضرورة التعاقد مع مهاجم فى ظل أزمة العقم التهديفى، بينما كان هناك رأى آخر يطالب بتدعيم مراكز أخرى تمثل أزمة داخل الفريق مثل "المدافع، الظهير الأيسر".

اللاعب القادم مهم جداً .. لكنه لن يكون "سوبر مان" الذى سينقذ الفريق من أزمته .. هناك عدة مراكز تحتاج تدعيم .. لذلك "الله يكون فى عون الإدارة".

الأربعاء 15 ديسمبر 2010:-

"شهدت تدريبات الفريق محاولات من جانب زيزو المدير الفنى للأهلى لتجهيز حسام غالى للمشاركة فى مركز الليبرو" .. وذلك بعد أن وجد الجهاز الفنى أن غالى سيكون أكثر خبرة من محمد سمير فى هذا المركز، خاصةً بعد أن ظهر بمستوى جيد كليبرو فى مباراة الاتحاد السكندرى.

العودة إلى الليبرو فكرة جيدة .. رغم أنه لم يظهر تآثيرها حتى الآن .. مش مهم غالى يشارك فين بس المهم أنه يرجع غالى بتاع زمان .. فاكرينه؟!

الخميس 16 ديسمبر 2010:-

"نشر AhlyNews.com أمس خبراً يفيد بأن فرانسيس يعود للتدريبات الجماعية بعد 3 أيام"، وذلك بعد شفائه من التمزق الذى تعرض له فى العضلة الخلفية.

طبعاً مش محتاجة أقول أن فرانسيس سيعود بعد 3 أيام ليصاب بعدها بـ3 أيام .. وأهو يناير فاضل عليه أيام !!

"جولدى يهزم الأهلى بهدفٍ نظيف أحرزه إبراهيم "عصفورة" فى ودية أمس"، جاء ذلك فى ظل مشاركة العديد من الشباب بسبب ظروف غياب خماسى المنتخب الوطنى وثلاثى المنتخب الأوليمبى.

لا أرى أن نتيجة تلك المباراة تمثل أهمية مقارنةً بالمكاسب العديدة التى خرج بها الفريق من اكتشاف مجموعة من الشباب الذى سيكون لهم دوراً كبيراً مع الفريق خلال المرحلة المقبلة .. أصل "العصفورة" قالتلى.








Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.