العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
الكبير اوى

Kill Diabetes



زيدان يعبر عن فرحته بولده الأول ويكشف سر الطلب الخاص من كلوب 25106-zidan_16.jpg
عبر المهاجم المصرى محمد زيدان المحترف فى صفوف بروسيا دورتموند عن سعادته بمولوده الاول الذى اطلق عليه اسم ادم وذلك عبر الموقع الرسمى للنادى الالمانى .

حيث أنجبت زوجته شتينا اول اطفال زيدان أمس الجمعة بمستشفى مدينة دورتموند وقد تحدث زيدان للموقع الرسمى وقال : الام والطفل بخير حال لقد كنت حاضر لحظة الولادة ولقد كانت لحظة لا تصدق حينما حملت ادم لاول مرة بين يدى .

وقد شارك زيدان بعد ذلك فى مران دورتموند وهنأه جميع لاعبى الفريق بمولوده الاول وقد أعلن زيدان عن حديثه مع مدرب الفريق يورجن كلوب وطلبه بعدم المشاركة فى المباراة القادمة وقال : لقد طلبت من كلوب بعد المران ان يستبعدنى من مباراة فرانكفورت خارج ملعبنا غدا حيث اريد ان اقضى اول يوم مع زوجتى وابنى .

كما اعلن زيدان انه يطمع فى ان يكون ولده لاعبا ضمن صفوف دورتموند خلال السنوات المقبلة قائلا : ادم طفل دورتموند وساجعله عضو فى النادى واتمنى خلال سنوات ان اراه يلعب فى صفوف الناشئين بدورتموند .

يذكر ان زيدان لم يشارك حتى الان مع فريقه خلال اى لقاء بالدورى الالمانى وذلك بسبب ابتعاده عن بداية الموسم لإصابته بالرباط الصليبى وحتى بعد تعافيه لم ينجح فى اقتحام قائمة المباريات على الرغم من مشاركته فى دورى اوروبا .




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.