العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
الكبير اوى

Kill Diabetes



كتب إيهاب الجنيدى ٢١/ ١٢/ ٢٠١٠
أحمد فتحى يجدد «٣ سنوات» دون شروط.. وتجهيز محمد بركات للمقاولون العرب photo.aspx?ID=121214&ImageWidth=240
بركات

وقع لاعب وسط الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، أحمد فتحى، عقداً جديداً مع النادى لمدة ٣ سنوات بعد جلسة جمعته، ظهر أمس، مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وقال الموقع الرسمى للنادى: «لم تكن لفتحى أى شروط، وقد ضرب مثالاً رائعاً للانتماء والوفاء، حيث رفض وضع أى شروط للتجديد تاركاً التقدير لمسؤولى الأهلى».
من جهته، أكد سيد عبدالحفيظ أن أحمد فتحى من اللاعبين المتميزين فنياً وأخلاقياً، مشيداً بموقفه والتجديد دون شروط، فى إطار حرصه الشديد على الاستقرار خلال هذه المرحلة المهمة من عمر الدورى، وأوضح عبدالحفيظ أنه تم الاتفاق مع فتحى على مناقشة أى عروض قد يتلقاها فى يناير، ودراستها بشكل جيد إذا كانت تناسب إدارة النادى واللاعب.
من جهة أخرى، يخضع لاعب وسط الفريق محمد بركات لبرنامج تأهيلى مكثف اليوم، وغداً تمهيداً لعودته للتدريبات الجماعية، وتجهيزه لمباراة المقاولون العرب ضمن الجولة الرابعة عشرة لبطولة الدورى الممتاز، والمقررة يوم الجمعة المقبل، وكان الجهاز الفنى قد فضل عدم الدفع باللاعب أمام الحرس فى مباراة الليلة، لمنحه الفرصة الكاملة للراحة خوفاً من تفاقم التهابات صابونة الركبة التى يعانى منها. وأكد مصدر فى الجهاز الطبى أن حالة اللاعب تتحسن بشكل كبير، وكان من الممكن أن يلعب اليوم، ولكننا خشينا أن تتجدد آلام الخشونة التى يشعر بها فى ركبته، وسوف يخضع اللاعب لاختبار طبى جديد غداً «الأربعاء» للاطمئنان عليه.
على صعيد متصل، تعرض لاعب الوسط الجزائرى أمير سعيود لشد فى العضلة الخلفية خلال مران، أمس الأول، ولم يتمكن من استكمال المران، حيث شعر بآلام دون اشتراك مع أحد، وخرج برفقة الدكتور مجدى عبدالعزيز، ولم تتحدد بعد طبيعة الإصابة أو الفترة التى سيغيبها عن التدريبات، وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم»: «إصابة سعيود ليست سهلة وتأكد غيابه عن تدريبات الفريق نحو ١٠ أيام على الأقل».
وفى السياق ذاته، يواصل المهاجم الليبيرى فرانسيس أداء برنامجه التأهيلى، ومن المنتظر أن ينضم اللاعب للتدريبات الجماعية غداً بعد إنهاء برنامجه التأهيلى المنفرد بنجاح، فيما استمر الحارس أحمد عادل عبدالمنعم فى أداء تدريباته الفردية، ومن المنتظر أن ينضم للتدريبات مع زملائه بعد أسبوع.
وفى شأن متصل، أكد مجدى عبدالعزيز، طبيب الفريق، أن سيد معوض، الظهير الأيسر للفريق لا يعانى من قرحة فى الركبة كما تردد مؤخراً، وأن إصابته عبارة عن تمزق فى العضلة الخلفية، تم علاجه ثم تجددت بعد ذلك، وأنه يخضع حالياً لبرنامج تأهيلى مكثف، وسوف يكون جاهزاً للمشاركة مع الفريق فى غضون أيام قليلة.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.