العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
BaNoTa ZaMaLKawYa

Kill Diabetes

يجتمع سمير زاهر رئيس الإتحاد المصرى لكرة القدم بحسن حمدى رئيس النادى الأهلى لمناقشة بعض القضايا الهامة وابرزها قرار الاهلى بعدم المشاركة فى بطولة كاس مصر .
وكان الأهلي قد أعلن رسميا أكتوبر الماضى عدم المشاركة في بطولة كأس مصر نسخة 2011-2012 وذلك بسبب أزمة حقوق الأندية المشاركة في البطولات التي ينظمها الاتحاد.
وقال زاهر لمراسل Yallakora.com :" سأحاول خلال الإجتماع إثناء الأهلى عن قراره بعدم المشاركة فى بطولة كأس مصر بالإضافة إلى مناقشة أزمة المؤتمرات الصحفية بعد المباريات".
وكشف زاهر عن إقتراح بإقامة مباراة السوبر المصرى بين الأهلى وإنبى يوم الـ 10 من فبراير فى حالة عدم نجاح الإتحاد فى تنظيم مباراة للمنتخب المصرى بمناسبة الإحتفال بثورة 25 يناير .
وكان الإتحاد المصرى لكرة القدم قد أعلن فى وقت سابق عن اتفاق تم مع الاتحاد التونسي لإقامة مباراة ودية بين منتخبي البلدين في استاد القاهرة الدولي يوم 10 فبراير لصالح ضحايا ثورة 25 يناير.
وشدد رئيس الإتحاد المصرى لكرة القدم أن إتفاقه مع عماد البنانى رئيس المجلس القومى للرياضة على إقامة السوبر كبديل لمباراة الثورة سيفعل فى حالة موفقة الأهلى وإنبى على الموعد المقترح .
الجدير بالذكر ان الأهلى سيواجه الزمالك فى مبارة القمة المصرية يوم السابع من فبراير أى قبل ثلاثة أيام فقط من موعد السوبر المقترح فيما يشارك المنتخب التونسى الأول فى بطول كأس الأمم الأفريقية 2012 التى تقام فعاليتها حالياً بغينيا الأستوائية والجابون.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: خاص..زاهر يطالب الأهلى بالمشاركة فى كأس مصر..ويقترح إقامة السوبر 10 فبراير
حظك اليوم شهر فبراير 2012 - توقعات الابراج شهر فبراير 2012 - ابراج شهر فبراير عام 2012 ماغى فرح مكتوب من قسم ابراج حظك اليوم 2017
إبراهيم حسن يطالب زاهر بالتدخل في أزمة ميدو من قسم أخبار الرياضة Sports
إبراهيم حسن يطالب الجبلاية بمعاقبة جماهير الأهلى ويرفض التصيد لشيكابالا من قسم أخبار الرياضة Sports
رولا سعد: سعيدة بالمشاركة فى "صايعين ضايعين" من قسم أخبار الفن والمشاهير
زيزو يقرر إقامة مباراة الأهلى مع الفيوم بدون جمهور من قسم أخبار الرياضة Sports

الساعة الآن 04:12 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.