العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد

مكياج العروسه المتميزه

كاتب الموضوع: رحمة الفؤاد، فى قسم: عالم حواء والزواج


1 
رحمة الفؤاد

Kill Diabetes



مكياج العروسه المتميزه 13016845891492.gif


مكياج العروسه المتميزه


مكياج العروسه المتميزه 13.jpg


لا تقومي بعمل خطوات العنايه بالوجة قبل يوم من زفافك أو حتى في نفس اليوم. و ينطبق ذلك أيضا على استخدام الشمع و نتف الحواجب بل قومي بتلك الخطوات قبل يومين على الأقل من يوم زفافك. أيضا لا تسخدمي الكريمات المحتوية على المواد الكيميائيه قبل يوم من زفافك.

ثاني نصائح وضع مكياج العروس المتميز: يجب تنظيف الوجه جيدا:



قبل وضع أي مكياج على البشرة يجب تحضيرها لذلك عن طريق التنظيف العميق ثم الترطيب و يكون ذلك قبل 15 إلى 20 دقيقة من وضع طبقة الأساس.
يوضع مكياج خافي العيوب بكميات قليله ويوزع بشكل جيد، يمكن لخافي العيوب أن يسلط الضوء على منطقة محددة بالوجه عن طريق تركيز خافي العيوب في تلك المنطقة. يجب أن تكون درجتا لون كريم الأساس و خافي العيوب متقاربتين.
ثالث نصائح وضع مكياج العروس المتميز: كريم الأساس:


استخدمي مكياج كريم الأساس الذي يناسب لون بشرتك و لا تنسي الرقبه و اليدين. بالنسبة للبشرة الدهنية يجب استخدام كريم الأساس السائل و من ثم ربتي بلطف باستخدام البودرة الحرة و ذلك لإمتصاص الدهون الزائدة على الوجه و من ثو عززيها بالبودرة المضغوطة.


رابع نصائح وضع مكياج العروس المتميز احمر الوجنتين


بودرة محمر الوجنتين أو البلشر ضرورية جدا لوضع مكياج العروس و هي مناسبة لجميع أنواع البشرة. يجب وضعها على المنطقة البارزة من الوجنتين عند الإبتسامة. من الضروري استخدام حمرة الخدود ذات اللون البني عند منطقة الأنف وخطوط الوجه و لا يجوز استخدام حمرة الخدود الورديه لتلك المناطق.

خامس نصائح وضع مكياج العروس المميز: استخدام أحمر الشفاه:



تجنبي استخدام ملمع الشفاه في مكياج العروس و استخدامي أحمر الشفاه الذي يدوم والذي يليق بلون الفستان. و لوضع مكياج عروس من الأنسب وضع اللون الوردي أو اللون الأحمر. ضعي قليلا من بودرة التلك فوق أحمر الشفاه و انشريها بلطف ثم ضعي فوقها طبقه أخرى من أحمر الشفاه و ذلك يثبته لفترة أطول ويجعله أكثر مقاومة. ومن الأفضل وضع أحمر الشفاه بفرشاة خاصة و ذلك للدمج بين أحمر الشفاه و المحدد، ويفضل المزج بين لونين من أحمر الشفاه للحصول على درجة اللون المطلوبة. استخدامي مرهم مرطب للشفاه قبل وضع أحمر الشفاه. يجب أن يتشابه لون أحمر الشفاه مع مخطط الشفاه، اتبعي مخطط الشفاه الطبيعي ولا تحاولي تكبير الشفاه فذلك يبدو قبيحا و غير مرتب.

سادس نصائح وضع مكياج العروس المتميز: استخدام مكياج العيون:



مكياج العيون هو أهم شئ في وضع مكياج العروس، يجب بداية وضع أساس ظل العيون المضئ على كل الجفن. اختاري لون ظل العيون المناسب للفستان. من المناسب لمكياج العروس الدمج بين لونين من ألوان ظل العيون المتناسقة. بعد ذلك يوضع محدد العيون (الآي لاينر) الأسود أو الملون حسب الرغبة.

لوضع مكياج العروس من الأفضل استخدام الماسكارا التي تزيد من طول الرموش. وبعد أن تجف توضع طبقة أخرى من الماسكارا لتعزيز الرموش أكثر. و يمكن استخدام الماسكارا الشفافة بدلا من الماسكارا السوداء حتى لا تترك بعض البقع على الجفون أو أسفل العين.

أتمنى أن تكوني سيدتي قد استفدتي من هذه النصائح والتي ستساعدك على الحصول على مكياج عروس متكامل بالتعاون مع خبيرة المكياج. وأنصحكي أيضا بتصفح مواضيع المكياج الأخرى في أموري ستايل


مع تمنياتى للجميع بقضاء اسعد الاوقات بالمنتدى

ولا تبخلوا عليا بالرد

مكياج العروسه المتميزه 25gzacm.jpg




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.