العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
RO0oEnY

Kill Diabetes

في عالم لم تعد تخفى فيه خافية ، وفى وسط رياضى انكشف كل شئ فيه .. ظهر ويكيليكس !

بين دول تجيد اللعب في الظل ، و مجتمع رياضى عشوائى .. تواجد ويكيليكس !

لم يكتف بكشف عورات البعض ، بل تنبأ بما قد يحدث في المستقبل .. فالوثائق تحتاج فقط إلى من يفهمها

وبين السياسية والرياضة ، كانت لنا هذه التوقفات مع وثائق مسربة ، لو كانت حقيقية .. لما اختلف محتواها عن الواقع كثيرا !

ولم أجد سوى أن أبحر في عالم خاص ، لعلى أجد ما أبحث عنه لأفهم ما يدور حولى .. عالم غامض ، عالم .. ويكيليكس !

هـــو فـــى ايــهــ ... ويكيـــليكس ! korayoum44.jpg


ويكيليكس : شلالايكا يقدم نوعا جديدا من الإعلام ! نشر موقع ويكيليكس الرياضى وثيقة جديدة ، احتوت على تحليل كامل للإعلام المميز الفاضل ( فاضل شويه ويبقى حاجه تانيه ) الذى يقدمه سيادته ( ولم تذكر الوثيقة اسمه واضحا نظرا لتعدد الأسماء والأوصاف والألوان ) ، واكتفت الوثيقة بذكر طريقته الرائعة الشفافة ( لفظ آخر لا يمكن استخدامه هنا ) .. وورد أيضا علاقاته المميزة والجيدة جدا مع كل العاملين في الوسط وضيوفه وكل الناس ، حيث أنه لا يقوم أبدا بإغضاب أحد .. المهم أن تظل الإعلانات والرسائل ( إياها ) تنهمر على البرنامج ، واستمر ( ويكى ، واكاويكو ، كوكو واوا ، ويكا ويكا – وهى أسماء مستعارة ويكيليكسية ) في استعراض ما جاء بها ، حيث لم ينس المصدر أن يذكر في الوثيقة أن الرجل يقدم أحداثا متنوعة بين جلسات للصلح والرقصات اللولبية وحيوانات الغاية الحانية واستخدام بارع للأصابع في وصف الاحداث الكروية المهمة ... أما عن استخدامه لأسلوب علمى ( إيحائي ) في بعض الأحيان ، فقد ذكرته وثيقة أخرى مفصلة .. لا يمكن ترجمتها أبدا للغة العربية ، لأن مفردات اللغة فقيرة في هذا النوع الراقيــــ – حرف ناقص في آخر الرسالة - !

ويكيليكس : مسئول سودانى – هلالى – كبير يقف خلف صفقة البدرى والحضرى المريخية . مفاجأة جديدة يفجرها موقع ويكيليكس الرياضى ، حيث تمكن من الحصول على نسخة من برقية عاجلة أرسلها أحد المسئولين السودانيين الكبار ممن ينتمون إلى نادى " الهلال " منافس نادى " المريخ " الأول في البطولة السودانية ، وجاء نص الرسالة كالآتى : " أرجو من إدارة النادى الأهلى سرعة إنهاء إجراءات إخلاء طرف المدير الفنى السابق للفريق ، نظرا لحاجة الفريق لدينا لإتمام التعاقد معه وتقدمه هدية – لا ترد – إلى نادى المريخ الشقيق العزيز ، وهذا لأسباب لا يمكن الإفصاح عنها الآن " ... والعجيب أنه في اليوم التالى ، نشر الموقع برقية عاجلة جديدة – وهذه المرة إلى نادى الزمالك – وتشابهت كثيرا مع البرقية السابقة في المحتوى والغموض ، إلا أن السطر الأخير كشف الكثير من هذا الغموض ، عندما أفرد نفس المسئول " ولما كان الحارس قد صنع العديد من المشاكل في أغلب الأندية التى لعب فيها ، فإننا قررنا محاولة إنهاء كل هذه الأمور ومنحه هو الآخر ( كهدية غالية لا يقدر ثمنها إلا من حصل عليها سابقا ) إلى النادى الشقيق ، رغبة منا في .... الفوز بلقب البطولة السودانية في هدوء ، ولن ننس التعاون المثمر معكم مثلما كان الأمر مع النادى الأهلى الشقيق .. مع وعد بعدم التفريط في الثنائى أبدا مهما حدث ! " .. هـــو فـــى ايــهــ ... ويكيـــليكس ! korayoum441.jpg ويكيليكس : شحاتة مستمر في منصبه حتى 8041 ! وثيقة مقتضبة لم تحمل الكثير من الكلمات ، أكد فيها سمير زاهر – رئيس اتحاد كرة القدم – أنه متمسك تماما باستمرار الكابتن / حسن شحاته في منصبة كمدير فنى لمنتخب مصر الأول ، وخاصة بعد حصوله على 3 ألقاب إفريقية وخروجه من كأس العالم وموقفه العصيب والمحبط في تصفيات بطولة إفريقيا الحالية وخسارته امام فرق خارج التصنيف وعدم قدرته على تجديد دماء الفريق ، ولمح رئيس الاتحاد في البرقية التى أرسلها إلى شحاته أنه لن ينجرف مع تيار – غير فاهم – يحمل الأخير المسئولية الكاملة في المكوث في المنزل طوال شهور طويلة ، قبل أن يفاجأ بموعد مباراة "سيراليون" الأولى ، ثم فوجئ بمستوى لاعبيه في مباراة "النيجر" ، وأثنى عليه في تقديم أروع احتفال وتحية وتهنئة للشعب القطرى الشقيق الحبيب على فوز بلدهم بتنظيم كأس العالم 2022 ، وانها خسارة عادية .. وفى نهاية البرقية كتب : " لو قدر لى أن أكون رئيسا للاتحاد عام 8041 ، فأنت ستكون على رأس الجهاز يا معلم " !

وثيقة جديدة نشرها موقع ويكيليكس تحث على دعم الفقراء . كشف موقع ويكيليكس عن وثيقة سرية جديدة ، تم إرسالها من جهة مجهولة إلى كل الهيئات والمؤسسات الخيرية ، تكونت من سطر واحد فقط ( رجاء مساعدة الفقير ، وحسنة قليلة تفيد ) .. ولم يستدل حتى الآن عن مرسل هذه البرقية ، إلا أن الملاحظ في نهايتها وجود عدة أرقام بجوار بعضها البعض ، عند عرضها على خبير أكد أنها لرقم حساب بنكى ما ، ربما يحتاج صاحبه إلى إعانة لتسديد مديونياته أو شراء أو تجديد لبعض ممتلكاته .. ولا يزال البحث مستمرا ! ، تبرع ولو بجنيه انت كمان عزيزى القارئ ! هـــو فـــى ايــهــ ... ويكيـــليكس ! korayoum442.jpg ويكيليكس : العملية التوأمية كانت مفرطة في الغرور و استخدام العنف والترويع ! جاء في مذكرة إعلامية نشرها موقع ويكيليكس أن الجيش الزملكاوى ، عفوا ، الجهاز الفنى الزملكاوى ، لجأ إلى استخدام "القوة والعنف المفرطين" في التعامل مع كل من يفكر في انتقاد فريقهما – وهو حق للجميع "بخط صغير ولون فاتح وغير واضح" – وروعا أى صحفى أو إعلامى قد يفكر في تقديم حقيقة أو معلومة أكيدة أو حتى تحليل واقعى لأداء الجهاز والفريق – رغم ان الفريق ليس أسطورى كما يصورون " تم حذف هذا الجزء من المذكرة قبل عرضها " – والمصيبة أن الامر تجاوز الحدود " خط مرتعش يبدو أن صاحبه جاهد ليكمل الجملة " لدرجة انه وصل إلى "الفرم" – ليس فريتس – و بناء عليه تهيب الجهة الإعلامية التى لم تذكر اسمها في المذكرة بمواجهة هذا الأمر قبل أن يستفحل أكثر من هذا ، وإذا كان على المئوية وارتباطها الوثيق بدرع الدورى ، فاقترحت الجهة في آخر المذكرة أن يتم عمل تقليد لدرع الدورى ومنحه للنادى ، حيث أكدت مصادر أن الأهلى لم ولن يفوت فرصة الفوز بالبطولة مهما واجه من صعوبات بإذن الله .... " نقاط دماء مبعثرة على الورقة بعد هذا السطر الأخير ، وجزء من الوثيقة محروق .. وقيل انه شوهد "إصبع" إنسان مقطوعا بجوار تلك الوثيقة التى وصلت إلى الموقع بأعجوبة ..

وثيقة أهلاوية تؤكد : البدرى ... رجل المرحلة ! في واحدة من اهم الوثائق التى تم تسريبها على موقع ويكيليكس الرياضى منذ عدة ايام ، أكدت على ندم إدارة الأهلى الشديد في دعم ومساندة المدير الفنى السابق ، خاصة بعد ظهوره على شاشات القنوات الفضائية ليحيي أداء فريقه السابق !! .. ويبرز أهم الأخطاء التى رآها من وجهة نظره في مباراة ، وضرورة تبديل فلان وإشراك فلان ، مع بعض التلميحات حول الفترة الماضية بشكل لم تعهده الكرة الأهلاوية مطلقا إلا من قبل بعض الخارجين عن سياستها التاريخية ... وكانت الطامة الكبرى عندما أصر على التعاقد مع حارس مرمى هارب من الأهلى أيضا ليكون معه في رحلته المريخية ، وهو الذى طالما اكد على استحالة قيادته لفريق يضم في صفوفه لاعب خرق العهد والميثاق مع ناديه " صاحب الفضل عليه " ... وإذا كانت الإدارة قد تأخرت كثيرا جدا في أبعاد الرجل عن منصبه ، إلا انها فوجئت بما لم يكن في الحسبان ، حيث ظهر في إحدى اللقطات مبتسما ، وهو الذى لم يفعلها مطلقا طيلة تواجده بالنادى ، مما يعكس تغير "الشخصية" التى تقمصها طوال السنة الماضية !

ويكيليكس : الألتراس خططوا للاستيلاء على الأسلحة النووية في وثيقة خطيرة ، كشف فيها مصدر روسى عن بعض البرقيات التى تبادلها مع أعضاء روابط الألتراس المختلفة ، والتى طالبت بالحصول على بعض الأسلحة النووية والصواريخ الحربية والغواصات والدبابات الحديثة ، تحسبا لردع أى هجمات معادية من رابطة منافسة ، ونفى المصدر نفسه معرفته بالأسلحة الثقيلة التى تم استخدامها في العملية الأسطورية التى حملت الاسم الحركى ( بانر شمال ) ، وأن روسيا رفضت تماما هذا الأمر ... أما عن استخدام الليزر في خطف أو أخفاء فتيات من هنا او هناك ، فأكد المصدر في الوثيقة أن الأمر لا يعدو سوى مزحة سخيفة زادت عن حدها كثيرا ، ويجب أن يعود الجميع إلى رشدهم لأن ما يقال ويخرج على ألسنتهم غير صحيح ، فهذه المجموعات صارت تحول الرياضة إلى جحيم ، وليت أحد يدرك الكارثة وشيكة الحدوث ...

وكانت ، أخر الوثائق المسربة عن موقع ويكيليكس ، تخص النجم / فرقع لوز وثيقة هامة كشف عنها ويكيليكس مؤخرا ، كانت عبارة عن برقية عاجلة ( مكتوبة بخط ركيك للغاية ) من النجم فرقع لوز إلى الرجل الثانى في عصابته ، كان نصها ( بص بقى ، عايزين نجيب سيرة جوزيه ونكول أنه اكيد جاى الأهلى وأنا هاعمل فيها كورومبو وأكشف عن السر بطريقة لو لو لولبية ، معلش انت عارف مشكلتى مع اللغة العار العر العربية ، وبخسوس الكابتن زيزو هانكول أن الأهلى وحش خالص مالص وأن أبو تريكه لازم يمشى بقى – قبل الماتش اللى جاى – وبالمرة شوف لنا شوية حاجات لتيفة كده نحتها في البرمج البرنامج .. يوووو ) .. أما الطريف كان في الرد – داخل نفس الوثيقة – من الطرف الثانى ، والذى بدا وكأنه يتقيأ ( يا عم انت ، قول أى حاجه ، ما يهمكش .. طالما أنا معاك ما تقلقش ، أنت عارف بقى اللسان له وظائف تانيه كتير .. امشى بقى اتخنقت ) ... أحدث وثائق ويكيليكس : **جوزيه فى الأهلى ، البعض يراها خطوة محفوفة بالمخاطر والأغلبية تقيم الأفراح .. لا يمكن الحكم الآن ! ** شيكابالا زرع الإهانة ، والآن يجنى الحصاد المرير .. ** جمهور الأهلى متحضر ورائع ، وقلة قليلة فقط هى من تسب وتفسد الشكل الراقى لجمهور عظيم ! ** أبو تريكه يرد على الجميع بدخوله نادى المائة ! والآن ، عزيزى القارئ ، ما رأيك ؟ هل ابتعدنا كثيرا عن الواقع ؟ .. ولو كانت الإجابة بلا ، فما رأيك أن تكتب أنت أيضا وثائقك السرية التى تحتفظ بها ؟ .. اكشف عنها لعلنا نتخلص من كل ما يحيط بنا من كذب وخداع و تضليل ... ربما !




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.