العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
RO0oEnY

Kill Diabetes

ستكون الجماهير المصرية بمختلف انتمائاتها على موعد مع مباراة بين الأهلي والزمالك فى القمة رقم 106والمقرر إقامتها فى السادسة من مساء الغد.





هل تكتب القمة 106 شهادة ميلاد جديدة لأحد لاعبى الأهلى الست؟ geddo_so3od_rabi3a.jpg


وتعد هذه المباراة دائماً بوابة العبور للنجومية للعديد من اللاعبين، حيث أن أنظار الجماهير المصرية فى جميع أنحاء العالم تتجه إليها، كما أنها تعد مباراة تاريخية يظل الجميع يتذكرها ويتذكر أبرز من تألق خلالها، خاصة إذا تمكن من هز شبالك الغريم التقليدي.

ومن هنا وجدنا أن هناك ستة لاعبين من لاعبي الأهلى المنضمين إلى معسكر المارد الأحمر يشاركون لأول مرة فى مباريات القمة وهم "محمد غدار، محمود أبو السعود، رامى ربيعة، مؤمن جابر، عبد الحميد شبانة، محمد ناجى "جدو".

ومن المؤكد مشاركة الثلاثى "أبو السعود، ربيعة، جدو" فى التشكيل الأساسى لتلك المباراة، فيما يعد شبانة وغدار بديلان استراتيجيان قد يعتمد عليهما أو على أحدهما خلال اللقاء، رغم صعوبة ذلك بسبب عدم مشاركتهما المنتظمة مع الفريق، ولكن قد تفرض النقص الهجومي التى يعانى منه الفريق ظهورهما خلال اللقاء، وقد تصبح تلك المباراة بداية حقيقية لأحدٍ منهما.

ونعود للحديث عن الثلاثى المؤكد مشاركته، حيث تعقد الجماهير الأهلوية آمالاً كبيرة على "محمود أبو السعود" حارس مرمى الفريق للتألق والزود عن مرماه فى تلك المباراة المرتقبة، كما تنتظر المزيد من اللاعب الصاعد "رامى ربيعة" الذى ظهر بمستوى متميز فى المبارتان السابقتان أمام الحدود والمقاولون، بينما تبنى كل أحلامها على نجمها الجديد "جدو" فى إحراز الأهداف، حيث أنه يعد أبرز اللاعبين الجدد على مباريات القمة المنتظر تألقهم خلالها.

ترى هل تكتب مباراة القمة 106 شهادة ميلاد جديدة لأحد نجوم الأهلى، وذلك من خلال إرتدائه لزى التألق ونيل اعجاب الملايين من عشاق القلعة الحمراء، كل ما علينا هو انتظار مباراة الغد لنرى هل ستكون فاتحة خير على أحد لاعبي المارد الأحمر؟.







Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.