العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
دودو الربعاوية

Kill Diabetes

أكد المدير الفني للنادي الأهلي مانويل جوزيه أن القلعة الحمراء تمثل بالنسبة له حياة، موضحاً أن الأهلي بمثابته بيته الذي يرتاح فيه نفسياً.
وأضاف جوزيه في حواره المطول لقناة النادي الأهلي: "جئت للأهلي من أجل الاستمرار مع الفريق، وعندما شعرت أن الأهلي يحتاجني لم أتردد لحظة واحدة".

وعن احتياجه للاعبين الحاليين في الفريق من عدمه قال العملاق البرتغالي:"(تي شيرت) النادي الأهلي يجب أن يرتديه من يستحقه، حتى ينهض النادي إلى الأفضل، ويعود متربعاً على عرش الإنجازات المحلية والإفريقية".

وعن علاقته باللاعبين القدامى أشار جوزيه إلى أنه كان على اتصال معظم الأوقات بأبو تريكة وبركات، موضحاً أنهم يمثلوا له أصدقاء مقربين، مشيراً إلى أنه لايوجد سن محدد لإعتزالهما تحديداً، معللاً :"طالما يستطيعا العطاء داخل الملعب".

وأكمل المدير الفني الأسبق لأنجولا:"سعيد بتفائل الجماهير بعودتي ولكن لابد أن يستمروا في مساندة اللاعبين الكبار، ولا يضغطوا عليهم زيادة، أعطوني بعض الصبر وسأجعلهم يعودوا من جديد".

وشدد على أن اللاعبين القدامى في الفريق سوف يجعلهم يعطوا أكثر في الملعب خلال الفترة القادمة، مؤكداً على أنهم يعدوا من الشخصيات المؤثرة في تاريخ النادي بصفة عامة.

وأضاف المدير الفني السابق لاتحاد جده السعودي: "اللاعبين الكبار سوف يسهلوا مهمتي في القيادة الفنية للفريق، لأنهم سوف يلعبوا دور الخبير في التواصل مع الصغار حتى يحملوهم مسئولية تيشيرت النادي الأهلي".

وعن الأقاويل التي تزعم حسم الزمالك للدوري هذا العام أضاف في إبتسامة رائعة: "الزمالك يقول أنه حسم البطولة لمجرد فارق 6 نقاط، ولكن أقول لهم أن البطولة في الملعب وسيكون درع الدوري لنا كالعادة .. يبقى دور كامل، وسأعمل على بناء فريق جديد قوي تقود النادي الأهلي سنوات قادمة، ولن أعاني أية ضغوطات مهما كان، فأنا من يقاتل حتى الوصول إلى الهدف المنشود".

وأشاد بالمدير الفني الحالي حسام البدري، مؤكداًَ أنه نجح في مسيرته مع النادي الأهلي، متمنياً له التوفيق في قيادته الفنية الحالية للمريخ السوداني، مشيراً إلى أنه حاول الإتصال به لاعطاءه بعض النصائح، لكن كان تليفونه مغلقاً.

"الأسوأ من الهزيمة هو عدم القتال".. هذا هو الشعار الذي طالب به المدير الفني الحالي للمارد الأحمر أن يكون شعار الجماهير خلال الفترة القادمة، وذلك في ظل إشادته بالروح القتالية العالية التي يتمتع بها لاعبي النادي الأهلي جميعهم.

وعن ختام مسيرته مع النادي الأهلي على الرغم من تدريبه لأنجولا واتجاد جده لكن الفترة الماضية قلبه كان متعلق بالأهلي، نظراً لأن أعظم لحظات حياته التدريبية الناجحة كانت في الأهلي، مؤكداً أنه كان يتابع أخبار الفريق لحظة بلحظة.

واختتم المدير الفني الحالي للكتيبة الحمراء حواره قائلاً: "جئت لأنهي حياتي في الأهلي.. فأنا أحب الأهلي ".




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.