العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار مصر Egypt News

أخبار مصر Egypt News آخر اخبار مصر اليوم على مدار 24 ساعة، اخبار عاجلة من الصحف والجرائد المصرية


1 
رحمة الفؤاد

Kill Diabetes

رجل مصري استخدم ثعبان الكوبرا السام لقتل بناته الثلاثة..صور مؤثرة 134442.jpg
القاهرة ـ مصر : جريمة بشعة هزت قلب كل من سمع عنها حول أب مصري انتزعت الرحمة والإنسانية من قلبه، وقام باستخدام ثعبان الكوبرا السام لقتل اطفاله في بني مزار بمحافظة المنيا.

وكانت قد وجهت أسماء شعبان لمبى 30 سنه والمقيمة بناحية سدس البلد بنى سويف والدة الأطفال الثلاثة هند حمدى محمد فؤاد 7 سنوات وفاطمة حمدى محمد فؤاد 5 سنوات وصابرين حمدى محمد فؤاد 8 سنوات والمطلقة من زوجها اتهاما لزوجها وزجته الثانية وتدعى كاملة شعبان عبدالفتاح 27 سنه ربة منزل بقتل أطفالها الثلاثة بمركز بنى مزار .

من جانبها أكدت الزوجة الثانية خلال تحقيقات النيابة العامة ببنى مزار بأنها أثناء تفقدها غرفة نوم الأطفال الثلاثة أبناء زوجها حمدى محمد فؤاد أمين شرطة بالسكة الحديد اكتشفت وفاتهن وأنكرت تهمة قيامها بقتلهن أو وضع السم فى الطعام ، وأرجعت وفاتهن نتيجة لدغ ثعبان .
نم جانبه قال الاب أنه فعل هذا الأمر بعدما شك في نسبهن وسوء سلوك مطلقته وعدم وجود شبه بينه وبينهن وإصرار والدتهن على عدم حضانتهن عقب الطلاق بالرغم من كون المجني عليها الأخيرة في سن الرضاعة .
وأوضح انه قام بالتخلص منهن باستخدام ثعبان سام تحصل عليه وتدرب على استخدامه ، واستخدم الثعابين في عقرهن اثناء نومهن ليلا .
وأوضح أنه كان قد توجه لحديقة الحيوان بالجيزة لشراء ثعابين وبعد علمه بعدم إمكانية ذلك توجه لسوق الجمعة بمنطقة السيدة عائشة بمحافظة القاهرة حيث تقابل شخص يدعى إبراهيم بائع ثعابين سامة وأوهمه بأنه بعمل بكلية الصيدلة وتمكن من شراء عدد 2 ثعبان كوبرا سامة بمبلغ 500 جنيه للثعبان، وطلب منه تدريبه على كيفية التعامل لإفراز السموم.
وليلة الواقعة وبعد نوم زوجته وأبنائه قام بإمساك أحد الثعابين ومكنه من عقر المجني عليهن تباعاً أعلى كعب أقدامهن إلى أن تأكد من وفاتهن .



5 
رحمة الفؤاد

نورتونى ياجماعة
ياريت ندعى للبنات بالرحمة وندعى على الكلب دة انو لازم يتحاكم باعدام 100 مرة وفى ميدان عام



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.