العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار مصر Egypt News

أخبار مصر Egypt News آخر اخبار مصر اليوم على مدار 24 ساعة، اخبار عاجلة من الصحف والجرائد المصرية


1 
5Lik Fe 7aLk

Kill Diabetes

وزير الداخلية: جاهزون للتصدى لأى خروج عن الشرعية بعد نتائج الانتخابات s220125175945.jpg
اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية

أكد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، أن الأجهزة الأمنية بالوزارة جاهزة ومستعدة للتصدى لأية محاولات للخروج عن الشرعية وإثارة الشغب عقب إعلان نتائج الانتخابات، موضحا أن الأمن لديه معلومات مؤكدة عن نية بعض القوى لافتعال المشكلات ومشاجرات أمام اللجان الانتخابية فى محاولة لإفساد العملية الانتخابية، مشيرا إلى أنه أصدر تعليمات مشددة لمواجهة تلك الأفعال بكل حزم وحسم والتصدى لأية محاولة بلطجة وشغب.

وأضاف الوزير فى تصريحات صحفية أثناء تفقده اللجان الانتخابية عقب إدلائه بصوته بمدرسة رياض الأطفال بالدقى، أن أول أيام الانتخابات قد مر بسلام دون أحداث بشأنها التأثير على سير العملية الانتخابية، موضحا أنه بالنسبة لواقعة تعرض الفريق أحمد شفيق بضرب الأحذية أثناء الإدلاء بصوته فى التجمع الخامس، وصفها بالعادية مشيرا أن بعض من يختلفون معه وراء تلك الواقعة، مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية نجحت فى ضبط العديد من المواطنين وبحوزتهم أجهزة لاب توب لاستخدامها فى الدعاية لصالح بعض المرشحين وكذلك المطبوعات والأوراق الدعائية المخالفة.

ووجه الوزير خلال حديثه دعوة لكافة المواطنين حثهم فيها على ضرورة المشاركة فى الانتخابات والتوجه الى لجانهم الانتخابية للإدلاء بأصواتهم واختيار رئيس مصر القادم وطالبهم بعدم الالتفات إلى ما يتردد من دعاوى لأن هناك من يحاول افتعال المواقف وأحداث الشغب، موضحا أن قوات الأمن متواجدة بكافة اللجان لتوفير الحماية للمواطنين قبل وبعد وأثناء التصويت.

وشدد إبراهيم أن هناك قوات أمنية مستعدة لمواجهة أى خروج عن الشرعية والخارجين عن القانون ممن يحاولون إفساد الانتخابات، مؤكدا أن الأمن سيتصدى لتلك المحاولات من أجل إخراج العملية الانتخابية بصورة مشرفة.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: وزير الداخلية: جاهزون للتصدى لأى خروج عن الشرعية بعد نتائج الانتخابات
توفيق عكاشة يؤكد ان نتائج الانتخابات الاولية تؤكد فوزه وانه طوق النجاة لمصر والسبيل الوحيد للاستقرار من قسم أخبار مصر Egypt News
وزير العدل يطالب بتأجيل الانتخابات البرلمانية من قسم أخبار مصر Egypt News
خروج المساجين بأمر من وزارة الداخلية|خروج المساجين في جمعة الغضب من قسم يوتيوب YouTube
وزير الداخلية يقرر نقل مدير أمن البحيرة من قسم أخبار مصر Egypt News
وزير الداخلية الكويتي يقدم استقالته اثر وفاة رجل تحت التعذيب من قسم منتدى المواضيع العامة

الساعة الآن 06:58 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.