العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
samasemo

Kill Diabetes

يبدأ رباعي الاهلي عبدالله السعيد ورامي ربيعة وحسام عاشور ومحمد عبد الفتاح تاحا الاستعداد للموسم الجديد بتنفيذ برنامج تأهيلي تحت إشراف محمد أبو العلا مدرب اللياقة البدنية‏,‏

وذلك لتجهيزه قبل عودة الفريق للتدريبات الجماعية التي ستبدأ الجمعة8 يونيو استعدادا لمباراة الكونغولي مازيمبي في افتتاح منافسات المجموعة الثانية التي تضم كذلك الزمالك وتشيلسي الغاني
ويخضع الرباعي للفحص الطبي من جانب الدكتور إيهاب علي رئيس الجهاز الطبي للاطمئنان علي الحالة الصحية قبل الدخول في فترة الإعداد الأولي التي ستنطلق من ملعب التتش قبل التوجه إلي النمسا للبقاء فيها لمدة أسبوعين يلعب فيها الفريق3 مباريات لم تحدد بعد خاصة وان الجهاز الفني اشترط اللعب مع فرق ذات مستوي فني مرتفع مما وضع الشركة المنظمة للمعسكر في تحد لإنجاز المهمة من خلال اللجوء لبعض الوكلاء لإنقاذ الموقف.

وقال مصدر داخل لجنة الكرة إن الحديث عن إمكانية الحصول علي خدمات محمد زيدان المحترف في ماينز الالماني غير صحيح علي الإطلاق لعدة أسباب أبرزها النواحي المالية التي لا يقدر عليها الاهلي في الوقت الحالي وهذا لا يعد تقليلا من قدرات اللاعب الذي يتمني أي فريق الاستعانة به داخل صفوفه.
وكانت شائعات ملأت جنبات النادي حول التعاقد مع اللاعب الذي أصبح بلا ناد في الوقت الحالي ولكن تكاليف زيدان بعد فترة احتراف طويلة ستكون باهظة لايقدر عليها ناد في مصر إلا إذا تنازل اللاعب وهو ما لن يحدث علي الإطلاق.

وعلي جانب أخر صرح عدلي القيعي مدير إدارة التسويق بالاهلي بان السيد حمدي مهاجم الفريق ليس للبيع لأنه من اللاعبين الذين سيعتمد عليهم الجهاز الفني.
في الوقت نفسه, مازالت مفاوضات النادي مع احمد تمساح لاعب الداخلية لم تشهد أي جديد بعدما تمسك كل طرف بوجهة نظره التي عرضها, إلا أن هناك محاولات تجري علي قدما وساق لانقاذ الصفقة من الفشل.

من ناحية أخري أصدر النادي الأهلي بيانا أكد فيه تقديره الكامل لكافة المرشحين لمنصب رئيس الجمهورية.. وأشار البيان إلي أن رئيس وأعضاء المجلس وكافة مسئولي النادي وأجهزته الفنية والإدارية ولاعبيه يقفون علي مسافة واحدة من كل المرشحين متمنين اختيار الأصلح لمصلحة الوطن.. وأوضح المجلس أن ما تردد في وسائل الإعلام المختلفة خلال الأيام الماضية خاصة علي مواقع التواصل الأجتماعي( الفيس بوك وتويتر) بشأن قيام مجلس إدارة الاهلي أو أي من أعضائه أو لاعبيه في مختلف اللعبات الرياضية بالدعاية لأي من مرشحي الرئاسة.. كلام عار تماما من الصحة وغير موجود علي أرض الواقع.. وأن كافة قطاعات النادي لم ولن تتدخل في الدعاية الانتخابية لأي من مرشحي الرئاسة سواء من قريب أو من بعيد.. وطالب المجلس كافة وسائل الأعلام المختلفة والتي يحترمها جميعا بعدم الزج باسم النادي.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.