العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
BaNoTa ZaMaLKawYa

Kill Diabetes


لجنة الكرة بالاهلى تستبعد احمد حسن وفرانسيس ووعفرتوا وسعيود من القائمة الافريقية photo.aspx?ID=122212&ImageWidth=240^كاميرا المصطبة^
عماد متعب يجرى عملية الاحماء قبل مشاركته فى مباراة الشمس



قررت لجنة الكرة بالنادى الأهلى استبعاد الرباعى أحمد حسن وفرانسيس وأمير سعيود وعفروتو من قائمة الفريق الأفريقية التى أرسلتها أمس للاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف»، وضمت: شريف إكرامى وأحمد عادل عبدالمنعم ومحمود أبوالسعود ووائل جمعة وأحمد السيد ومحمد سمير وشريف عبدالفضيل وأحمد فتحى وأيمن أشرف وسيد معوض وشهاب الدين أحمد وحسام عاشور والمعتز بالله إينو وأحمد نبيل «مانجة» وأحمد شكرى ومحمد بركات ومحمد أبوتريكة وجدو وأسامة حسنى وعماد متعب ومحمد فضل ودا سيلفا وحسام غالى ومحمد طلعت ومحمد شوقى.
كما رفضت اللجنة العرض الذى تقدم به نادى الاتحاد السكندرى لشراء محمد سمير، مدافع الفريق، بعدما تمسك مانويل جوزيه المدير الفنى، باستمراره، فيما أبدى موافقته المبدئية على الاستغناء عن خدمات عبدالحميد شبانة للنادى السكندرى الذى طلبه رسمياً، وينتظر أن تتم الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.
وفضل مسؤولو اللجنة إرجاء قيد أحمد حسن إلى القائمة الثانية بعد عودته من برنامجه التأهيلى فى شهر أبريل المقبل، فضلاً عن تجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، حيث فضل الطرفان التريث إلى نهاية الموسم وعودة اللاعب أولاً للتدريبات الجماعية قبل الإقدام على تلك الخطوة.
وعلمت «المصطبة» أن النية تتجه لدى لجنة الكرة والجهاز الفنى إلى صرف النظر عن التعاقد مع رأس حربة جديد إلى جانب دا سيلفا، حيث يرى جوزيه أن الفريق بحاجة إلى مدافع فى المرحلة المقبلة، وليس مهاجماً فى ظل تواضع مستوى كل المهاجمين الذين شاهدهم مؤخراً خلال الاختبارات.
وأوضح مصدر مطلع أن اللجنة تعتزم فتح باب المفاوضات مع النادى الإسماعيلى رسمياً خلال الأيام القليلة المقبلة لشراء المعتصم سالم، مدافع الفريق، والذى عرضه ناديه للبيع لصاحب أعلى سعر، وفى حالة عدم شراء المعتصم سيكون البديل أحمد مجدى مدافع المصرى أو أحمد دويدار مدافع الشرطة فى حالة موافقة إدارتى نادييهما.
من ناحية أخرى، تعادل الفريق ودياً فى مباراته الثانية أمام الشمس ١/١ أمس الأول، وأحرز الهدف أسامة حسنى، وشارك فى اللقاء عماد متعب لأول مرة بعد فترة طويلة من الغياب عن المباريات بسبب الإصابة، فيما فشل المهاجم النيجيرى إيريك فى إثبات وجوده، ولم يحظ بإعجاب الجماهير التى حضرت المباراة وينتظر أن يوجه له الجهاز الفنى الشكر.
وأكد محمد يوسف، مدرب الفريق، أن مباراة الشمس جاءت مفيدة للجهاز الفنى للتعرف على مستوى اللاعبين خاصة الشباب، وأن الجهاز لا يهتم بالنتيجة بقدر ما يهتم بأداء اللاعبين.
وفيما يخص المهاجم النيجيرى باتريك، قال يوسف إن الجهاز الفنى سوف يجتمع فى أقرب فرصة لتحديد مصيره مع الأهلى.
وعن عدم مشاركة دا سيلفا قال إن اللاعب أدى تدريبات بدنية، وسيكون جاهزاً للمشاركة فى المباريات المقبلة. من جانب آخر يلتقى الأهلى مع فريق سبورت أكاديمى غداً الإثنين فى آخر تجاربه الودية استعداداً لاستئناف مباريات الدورى، والتى تبدأ بمباراة مصر المقاصة يوم ٢٢ يناير الجارى.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.