العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
الكبير اوى

Kill Diabetes

إبراهيم حسن يعلن عودة ميدو للزمالك

كرة القدم - الدوري المصري


أحمد حسام يعود إلى مصر عبر بوابة فريقه الأسبق بعد جولة احتراف أوروبية غير ناجحة في وستهام وأياكس ويأمل الانضمام إلى صفوف منتخب بلاده من جديد.

إبراهيم حسن يعلن عودة ميدو للزمالك 578669-7147840-317-238.jpg


أعلن إبراهيم حسن مدير الكرة في الزمالك عودة أحمد حسام "ميدو" إلى فريقه المصري الأسبق، بعد رحيله في شتاء العام الماضي عن صفوف "الأبيض".
وقال إبراهيم - الشقيق التوأم لحسام المدير الفني للفريق - في تصريحات تليفزيونية السبت إن إدارة الزمالك اتفقت مع ميدو (27 عاماً) على توقيع عقد يمتد لثلاثة مواسم ونصف، في أعقاب رحلتي احتراف غير ناجحتين مع وستهام يونايتد الإنكليزي وأياكس أمستردام الهولندي.
ويصل ميدو إلى القاهرة في العشرين من كانون الثاني/يناير الجاري للتوقيع على العقد وبدء فترة ثالثة من حياته المهنية في الزمالك.
وتأتي عودة اللاعب الدولي السابق إلى مصر في إطار البحث عن مشاركة أساسية تجعل انضمامه لمنتخب مصر احتمالاً وارداً، إذ يبتعد ميدو عن تشكيلة "الفراعنة" منذ ما يقترب من عام ونصف.
وسبق لميدو اللعب في عدة أندية أوروبية منذ رحيله عن الزمالك في عام 2000، هي جنت البلجيكي وسيلتا فيغو الإسباني ومارسيليا الفرنسي وروما الإيطالي وتوتنهام هوتسبير وميدلسبره وويغان أتليتك الإنكليزية، علاوةً على وستهام وأياكس.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.