العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإدارية > أرشيف المنتدى

أرشيف المنتدى جميع المواضيع المحذوفة والمكررة والمخالفة لقوانين المنتدى تُنقل هنا


1 
BaNoTa ZaMaLKawYa

Kill Diabetes


يخوض الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى عند الخامسة إلا الربع مساء اليوم «السبت» مواجهة صعبة أمام مصر المقاصة على أرض ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر ضمن الجولة الخامسة عشرة لبطولة الدورى الممتاز.
وبحثًا عن نقاط المباراة الثلاث، حذر مانويل جوزيه، المدير الفنى للأهلى، لاعبيه من التهاون والاستهتار أمام المقاصة، الذى درسه جيدًا من خلال مشاهدة آخر ثلاث مباريات له، ووضع جوزيه خطة هجومية معتمدًا على انطلاقات لاعبى الوسط، وحذر لاعبى الدفاع من المرتدات، ويلعب جوزيه اليوم بخطته المعهودة عبر خماسى دفاعى فى الخط الخلفى.
ووفقًا للمباريات الودية الأخيرة وتدريب الفريق الأساسى أمس الأول اعتمد جوزيه على أحمد عادل عبدالمنعم فى حراسة المرمى ووائل جمعة وأحمد السيد وسيد معوض وشريف عبدالفضيل ومحمد سمير فى خط الدفاع، وأبدى اهتمامًا شديدًا بالصاعد حسين غنيم جهة اليمين وركز على إينو وشهاب فى الوسط.
ويبنى جوزيه خطته على تحركات محمد بركات الذى ظهر بشكل طيب فى التدريبات الأخيرة، ومحمد أبوتريكة الذى ظل معه عقب المران لربع ساعة داخل الملعب، فضلاً عن سعادته بمستوى أسامة حسنى الذى يشهد لقاء اليوم مشاركته، وكذلك الدفع بعماد متعب الذى ينقسم الجهاز الفنى حول مشاركته من البداية أو الدفع به فى جزء من المباراة.
وعلى غير عادته، ظهر جوزيه مبتسمًا للاعبين خلال المحاضرة الفنية أمس، وأبدى اهتمامًا كبيرًا بالجانب النفسى للاعبين، وداعب بعضهم مثل إينو الذى سأله عن تصويباته القوية، وكذلك أحمد السيد الذى قال له «كيف حالك يا مارادونا»، وهو ما أثار ضحك المدرب العام للفريق بيدور الذى دخل فى نقاش مع اللاعب حول سبب تلقيب جوزيه له بمارادونا.
وأكد جوزيه ثقته فى قدرة لاعبيه على تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، وطالبهم بملاحقة الزمالك على القمة، وشدد على منحه الفرصة للجميع، وقال إن الملعب سيكون الفيصل فى اختيار العناصر الأساسية للفريق.
فى المقابل يدخل الفريق الكروى الأول بنادى مصر المقاصة اللقاء رافعًا شعار التحدى للأهلى أملاً فى تحقيق نتيجة إيجابية تدعم موقفه فى جدول المسابقة وتقوده نحو مركز متقدم.
كان الفريق قد خاض سلسلة من المباريات الودية قبل لقاء اليوم من أجل الحفاظ على مستوى اللاعبين البدنى والفنى وتحقيق التجانس بين اللاعبين القدامى والجدد الذين تعاقد معهم النادى خلال فترة الانتقالات الحالية، وهم أيمن عبدالعزيز وسامح العيدروسى والمغربى عمر نجدى.
من جانبه، أكد طارق مصطفى، المدرب العام للفريق، صعوبة لقاء اليوم لرغبة الفريقين فى حسم اللقاء وقال: المباراة تلقى اهتمامًا كبيرًا من جانب الجماهير المصرية بمختلف انتماءاتها لكونها الأولى لجوزيه هذا الموسم، فضلاً عن عودة عماد متعب، وأضاف: المقاصة سيخوض اللقاء من أجل النقاط الثلاث فقط، وتحسين ترتيبه فى جدول الدورى وتحقيق انطلاقة جيدة فى الدور الثانى.
وقال: من المحتمل أن يقوم الجهاز الفنى بالدفع ببعض اللاعبين الجدد فى المباراة خصوصًا من أصحاب الخبرة، ومن المتوقع أن يدفع طارق يحيى بتشكيل يضم كلاً من مصطفى كمال فى حراسة المرمى وفؤاد سلامة وأحمد بكرى وحسن كوندى وهانى حسن ومعاذ الحناوى وأحمد عبدالرؤوف «أيمن عبدالعزيز» و«محمود توبة» وأيمن حفنى «عمر نجدى» و«حسين حمدى» «سامح العيدروسى».




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.