العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار مصر Egypt News

أخبار مصر Egypt News آخر اخبار مصر اليوم على مدار 24 ساعة، اخبار عاجلة من الصحف والجرائد المصرية


1 
Wana Maly

Kill Diabetes

أعلن تحالف ثوار مصر تضامنه الكامل مع العاملين فى قطاع الأخبار بالتليفزيون المصرى فى مطالبهم العادلة بشأن مستلزمات الانتاج ومستحقاتهم المالية التى لم تصرف منذ 3 شهور دون إبداء أسباب، مع التأكيد على أن التعبير عن المطالب سيتجنب القيام بتظاهرات يحاول البعض تشجيعها ودعمها.

وقال عامرالوكيل المتحدث الاعلامى باسم تحالف ثوار مصر -فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط بعد ظهر الثلاثاء- إن العاملين بقطاع الأخبار من محررين ومذيعين ومخرجين وفنيين قرروا المضى فى العمل مع تقصير الخدمة الاخبارية اعتبارا من اليوم الثلاثاء الثالث من يوليو نتيجة عدم وجود أجهزة متاحة لسير العمل، كما أن المستحقات المالية للعاملين لم تصرف منذ 3 أشهر رغم أن هناك عددا من العاملين تقاضوا مستحقاتهم كاملة.

وشدد على احتفاظ العاملين فى قطاع الأخبار بحقهم كاملا فى تصعيد الموقف بعيدا عن التظاهرات حتى يستجيب المسئولون ويوفروا الامكانيات اللازمة ويتم صرف المستحقات، حيث اننا لم نطلب مكافأة أو علاوة.

كان قطاع الأخبار بالتليفزيون المصري قد شهد الثلاثاء احتجاجات واسعة من العاملين بعد تأخر صرف مستحقاتهم المالية لمدة ثلاثة أشهر بدءا من أبريل الماضي.

وقال العاملون إن بعض الإدارات لم تحصل على مستحقاتها منذ أبريل الماضي ، فيما لم تحصل معظم إدارات قطاع الأخبار على مستحقات شهر مايو.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.